رسميًا.. الزمالك يبرم صفقة هجومية

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إبرام صفقة هجومية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “نجح أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك في التعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لمدة 5 مواسم”.

وتابع “الزمالك تعاقد مع ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض”.

ويتطلع نادي الزمالك لإبرام صفقات مميزة، من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح بعد تدهور النتائج على المستوى المحلي، بجانب معاناة الفريق على المستوى الهجومي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن الأسبوع الماضي، إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصب المدير الفني للأبيض، بعد الخسارة بنتيجة 1-2 أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

ويعيش الزمالك، فترة غير مستقرة على مستوى النتائج منذ بداية العام الحالي 2023.

ولم يعرف الزمالك طريق الانتصارات منذ بداية عام 2023، حيث ودع منافسات كأس مصر لموسم 2021-2022 على يد بيراميدز بعد اللجوء لركلات الترجيح.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 26 نقطة بعد خوض 15 مباراة.

ويبتعد الزمالك بفارق 11 نقطة عن الغريم التقليدي الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري المحلي.

وخاض الزمالك 15 مباراة في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، بواقع 7 انتصارات والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مباريات، وسجل لاعبو الأبيض 23 هدفا مقابل استقبال 12 هدفا.

وخسر الزمالك هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي بثلاثية دون رد، وأمام غزل المحلة بنتيجة 1-2، ونفس النتيجة تكررت خارج الديار أمام أسوان.

ويخطط نادي الزمالك لتنشيط صفوفه بصفقات جيدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، قبل بدء مشواره في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد