رسميا.. الاتحاد يعلن “البنز اتحادي”

نشر نادي الاتحاد السعودي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو تحت عنوان “البنز اتحادي”، وتضمن الفيديو مراسم توقيع الفرنسي، ومهاجم نادي ريال مدريد، عقد مع نادي اتحاد جدة، وتضمن أيضا صورا تضم بنزيما مع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي.

وقال بنزيما أثناء لقاءه مع رئيس العميد “متحمس أشوفكم في جدة”، وأعلن بذلك نادي الاتحاد رسميا التعاقد مع البنز حتى عام 2026، ويسعى العميد للاستفادة من خدمات بنزيما أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية القادمة، والمقرر لها أن تقام في شهر ديسمبر/ كانون أول القادم في المملكة العربية السعودية.

وفاز كريم بنزيما مع الملكي الإسباني خلال رحلته التي امتدت إلى أربعة عشر عاما، بخمس بطولات لدوري أبطال أوروبا، وخمسة آخرين ببطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى أربع بطولات للدوري الإسباني، والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني، وكذلك ثلاثة بطولات لبطولة كأس ملك إسبانيا.

رسميا.. الاتحاد يعلن "البنز اتحادي"

ويبلغ النجم الفرنسي من العمر 35 عاما، وهو صاحب الكرة الذهبية عام 2022، وشارك مع ريال مدريد في 42 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 30 هدفا، وساهم في فوز الفريق بكأس ملك إسبانيا.

ووقع بنزيما، صباح أمس الإثنين 5 يونيو 2022، بعد ان أنهى جميع فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، ليمهد الطريق لنفسه للانتقال إلى نادي العميد بطل دوري روشن هذا العام، في جدة بالمملكة.

وعن رقم القميص الذي سوف يرتديه البنز، فقد كشف رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي عن ذلك، وقال “نحن متحمسون لرؤيته في القميص رقم 9 للعميد، وسعيدون بهذا التعاقد للغاية، وسيمثلنا بنزيما في بداية الموسم القادم”.

جدير بالذكر أن كلا من نادي الاتحاد والنصر السعوديين، يتنافسان في الفوز بخدمات مواطن بنزيما، الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط الوسط لنادي تشيلسي الإنجليزي، وأشارت تقارير صحفية أوروبية، أن الاتفاق مع الاتحاد من قبل كانتي هو الأقرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد