رسمياً موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد المصري عن الموعد النهائي للقمة التي ستجمع بين نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تم تحديد حكم اللقاء والملعب الذي ستقام عليه المباراة.

الأهلي ضد الزمالك

موعد لقاء الأهلي ضد الزمالك

من المقرر أن تقام المواجهة المنتظرة القمة ما بين الأهلي والزمالك في يوم الأحد التاسع عشر من يونيو 2022، بعد أسبوع تقريباً من يومنا هذا، هذا وتأتي المواجهات ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يصل نادي الزمالك إلى قمة مواجهة الأهلي والزمالك وهو متصدراً لترتيب جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة حيث خاض 20 مواجهة فاز في 14 مباراة كما خسر 4 لقاءات وكان التعادل هو المسيطر في لقائين.

أما نادي الأهلي المصري فيحتل حالياً الترتيب الثالث في الدوري بعد نادي الأهرام والمتصدر الزمالك، يمتلك نادي الأهلي في رصيده 37 نقطة إلا أنه متأخر عن نادي الزمالك ب 4 مباريات، حيث خاض نادي الأهلي 16 عشر مباراة فقط وتنتظره مباراة مع نادي إيسترن كومباني في تاريخ 15 يونيو قبل قمة الأهلي والزمالك ب أربعة أيام، أما نادي الزمالك فقد خاض 20 لقاءاً في الدوري.

كما عين الاتحاد المصري لكرة القدم الأسباني خوسيه لويس مونييرا حكماً للقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ويذكر أن الأسباني أدار هذا الموسم عشرين لقاءاً في الدوري الأسباني أشهر خلالها 83 بطاقة صفراء و4 بطاقات حمراء.

خوسيه لويس مونييرا
حكم اللقاء خوسيه لويس مونييرا

كما تم اختيار ملعب القاهرة الدولي ليكون حاضناً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسع عشر من يونيو.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بخماسية لصالح نادي الأهلي مقابل 3 أهداف سجلها نادي الزمالك.

سيتم بث القمة بين الأهلي والزمالك عبر القنوات التالية:

1- قناة تايم سبورت المصرية الحاصلة على حقوق بث الدوي المصري.
2- bein sports HD 1
3- bein sports HD 2

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد