رسمياً.. طرح تذاكر تقديم “كريم بنزيما” لجماهير الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي بطل دوري روشن السعودي للمحترفين عن إقامة حفل تقديم النجم الكرة العالمي “كريم بنزيما”، غداً الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضة بجدة، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الفريق والنجم الفرنسي.

رسمياً.. طرح تذاكر تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد

رسمياً.. طرح تذاكر تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد

حفل تقديم بنزيما للجماهير السعودية

طرح النادي تذاكر حفل تقديم النجم الفرنسي لاعب ريال مدريد السابق والفائز بالكرة الذهبية عام 2022، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، والتي من المقرر إقامتها مساء الغد الخميس الموافق 8 يونيو الجاري 2023 على ارضية ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً.

نشر نادي الاتحاد بطل دوري روشن السعودي للمحترفين رابط التذاكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفور طرح التذاكر بيع عدد كبير من التذاكر، رغبة من الجماهير في الاحتفال بالنجم الجديد، ويمكنك الدخول وحجز التذكرة من خلال هذا الرابط.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن خلال الساعات الماضية عن تعاقده مع النجم الفرنسي “كريم بنزيما” والذي فاز بـ25 بطولة مع نادي ريال مدريد، بعقد رائع حتى عام 2026.

يهمك أيضاً

براتب مغري.. رومانو: كانتي وافق على الإنضمام للاتحاد السعودي
الاتحاد يتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد ثلاثية الفيحاء
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

والجدير بالذكر أن اتحاد جدة سوف يكون ثالث نادي في مسيرة النجم الفرنسي “بنزيما”، حيث بدأ الاحتراف في نادي ليون الفرنسي قبل الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2009.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد