رسمياً أفضل لأعب في قارة “آسيا” عام “2017” إلى نادي “بيراميدز”

أعلن المستشار “تركي آل الشيخ” مالك نادي “بيراميدز” عن صفقة جديدة، لأفضل لأعب في قارة “آسيا” في عام “2017” اللأعب السوري “عمر خربين”، هذا وقد نشر المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الإتحاد العربي، ومالك النادي عبر حسابه صورة للأعب وهوا يرتدي قميص نادي “بيراميدز” وقال “مبروك. عمر خربين معنا”.

كما أضاف ووعد بأن هناك صفقة آخرى في الطريق، ونشر الحساب الرسمي لنادي “بيراميدز” صورة اللأعب السوري صاحب ال” خمسة وعشرون عام”  ليعلن عن إنضمام الصفقة السادسه للنادي في فترة الإنتقلات الشتوية الحالية، وقام الحساب الرسمي بوضع صورة للأعب “عمر خربين” بزي نادي “بيراميدز” ويغرد قائلاً “سادس صفقات بيراميدز في يناير.. المهاجم السوري عمر خربين”.

هذا وقد أعلن نادي “بيراميدز” سابقاً في شهر “سبتمبر” عن التعاقد مع اللأعب وكشف تفاصيل التعاقد التي توحي بأن اللأعب سيكون إعارة في “يناير” لمدة “ستة أشهر” مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

 

يعتبر اللأعب “عمر خربين” أول لأعب سورى في التاريخ يحصد جائزة أفضل لأعب في قارة آسيا، كم ساهم اللأعب في إنتعاشة حقيقية على مستوي المنتخب السورى الذي ساهم وبكل قوة في إيصال المنتخب السورى إلى ملحق تصفيات “كأس العالم”، وكان يلعب اللأعب السورى في نادي “الهلال” السعودي، حيث لعب “سبعة وأربعون مباراة”، سجل خلاهم “ثمانية وعشرون هدف” وصناعة “تسعة أهداف”.

ويعتبر اللأعب السورى من اللأعيبة القليلة المميزة، الذي يترك بصمته في أى مكان يرحل له، فهوا صفقه مربحة بكل المقاييس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد