رسالة غامضة من كهربا حول مشواره مع الأهلي

كشف اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي عن رسالة غامضة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وذلك في ظل استمرار ازمة اللاعب مع نادي الزمالك والتي تسببت في قرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا بإيقاف اللاعب شتة أشهر.

وذلك بسبب تأخر اللاعب في دفع مبلغ الغرامة التى تم توقيعها على بقيمة 2 مليون دولار مع فوائد على المبلغ قيمتها 5 % من تاريخ رحيله عن الفريق الأبيض منتصف عام 2019.

الرسالة الأخيرة لـ كهربا مُثيرة جداً على الرغم من التقارير التى تؤكد وعد النادي الأهلي اللاعب بحل الأزمة واستمرار اللاعب في صفوف الفريق الأحمر.

رسالة كهربا المُثيرة والغامضة

رسالة غامضة من كهربا حول مشواره مع الأهلي

محمود كهربا خرج برسالة مثيرة وغامضة عبر إنستجرام ربما لا تحمل أى غير للاعب خلال الفترات القادمة.

حيث نشر صورة لملعب مختار التتش ملعب النادي الأهلي وعلق على الصورة قائلا:

“ولأن الحياة كلها مجرد سعي، أيا كان نهاية هذا السعي يا الله أجعلني راضيًا، راضيًا فحسب”

الرسالة من الممكن تفسيرها في عدة اتجاهات ايجابية وسلبية بالنسبة للاعب، إلا أن المعنى الاوضح لها هو اقتراب نهاية المشوار مع الأهلى.

ولكن التقارير التي خرجت مؤخرا من النادي الأهلي تؤكد انتظام اللاعب في التدريبات بشكل طبيعى انتظار لحل أزمته مع الزمالك ودفع الغرامة.

وبالتالى لابد من الانتظار لنرى التفسير الحقيقى للرسالة، وهل سيرحل كهربا عن النادي الأهلي أن هناك أمور ايجابية قادمة لها تخص مشواره مع الفريق الأحمر.

رسالة غامضة من كهربا حول مشواره مع الأهلي

أزمة اللاعب مع الزمالك

رسالة غامضة من كهربا حول مشواره مع الأهلي

وتعود أزمة اللاعب محمود كهربا مع نادي الزمالك إلى رحيله المفاجئ عن الفرق الأبيض منتصف عام 2019 على أساس عدم توثيق عقده مع النادي.

حيث توجه اللاعب إلى الدوري البرتغالي ومنه مباشرة إلى النادي الأهلي.

إلا أن نادي الزمالك أكد على سلامة عقد اللاعب وبالتالى الموقف يعتبر هروب من النادي في مدة العقد القانونية، وهو ما ترتب عليه شكوى من الزمالك للاتحاد الدولى الفيفا وحصول على أحكام بالغرامات على اللاعب مؤخرا قرار بالإيقاف لحين سداد الغرامة.

ورغم محاولات اللاعب والمحامي الخاص به مع مسئولي الزمالك لحل الأمر وديا وتقسيط مبلغ الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك يتمسك بالحصول على مبلغ الغرامة كاملا وعدم التنازل عن القضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد