رد نادي من مجدي عبد الغني لسيد عبد الحفيظ.. والأهلي يلجأ للقضاء

رد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في برنامجه البلدوزر على فضائية الشمس “وجهات النظر تختلف لكن لا تفسد للود قضية. عندما تحدث مرتضى منصور رئيس الزمالك عن قصة الممر الشرفي وسيد عبد الحفيظ، لم يكن لدي خلفية عن الموضوع”.

وتابع “سيد عبد الحفيظ شبل من أشبال النادي الأهلي بالنسبة لي، هو حرام علينا نجيب حد يقول رأيه وحلال عليكم. أنا بقدرك وبحترمك لكن أنت اللي تحدثت عني. أنا برج الأسد يا كابتن سيد”.

ونوه “إحنا اتشتمنا في قناة النادي الأهلي، أنا نجم وأسطورة للقلعة الحمراء ومن صناع البطولات داخل الفريق الأحمر، ونجحت في إثبات وجودي داخل وخارج الأهلي”.

وأردف “هناك عيل صغير تطاول علي داخل قناة الأهلي، ولم أجد سيد عبد الحفيظ يرفض التطاول علي. أنا من أساطير النادي الأهلي بالورقة والقلم”.

وأوضح “أنا هنا رجل إعلامي استضاف رئيس الزمالك للحديث عن أمور الفريق الأبيض وتطرق لمواضيع أخرى والممر الشرفي، مليش حق الدفاع عنك أو الهجوم ضدك”.

وشدد “يا كابتن سيد، أنا غيرت مفهوم خططي للكرة المصرية، محدش كان يعرف يعني إيه هاف ديفندر”.

وتابع “أنا غيرت فكر كرة القدم المصرية، لا أحب الكلام عن نفسي، لكن البعض يضطرني للحديث عن نفسي، عمرنا ما لعبنا عشان خاطر الفلوس، ضحينا بأنفسنا من أجل القلعة الحمراء، كنا ممكن نموت في أي وقت عشان خاطر الأهلي”.

وقال عبد الغني “الوالد سايب كتير بفضل الله سبحانه وتعالى. أعشق تراب النادي الأهلي، وأنا من عيلة أهلاوية بامتياز.

وأتم “لا أخطط لتولي أي منصب داخل الأهلي، أنا كنت شايف ومقتنع أن محمود طاهر هو الأنسب لرئاسة الأهلي، لكن هذا لا يعني خيانة محمود الخطيب، نحن وراء أي شخص في منصب رئيس القلعة الحمراء”.

وفي تطور للأحداث، ذكر مصدر خاص لموقع كووورة الرياضي أن الأهلي قرر ملاحقة مجدي عبد الغني قضائيا، وتحريك دعوى ضده.

وأوضح المصدر “القرار جاء على خلفية تجاوزات مجدي عبد الغني في برنامجه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Fawzy kandel يقول

    مجدى عبد الغنى من النصف وافضل لاعبى النادى الاهلى

  2. غير معروف يقول

    مجدى عبد الغنى من النصف وافضل لاعبى النادى الاهلى