«ديربي الغضب الثأري!».. موعد مباراة انتر ميلان وميلان الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تتواصل مباريات الجولة 21 من الدوري الإيطالي الدرجة A موسم 2023/2022، ولحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يستضيف مساء اليوم الأحد 5 فبراير الحالي، ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) Stadio San Siro Giuseppe Meazza في مدينة ميلانو الإيطالية، أحداث مباراة انتر ميلان وميلان، في ديربي ميلان الشهير، أو ما يطلق عليه “ديربي الغضب”، والذي يشكل مواجهة ثأرية بين الغريمين التقليديين في الكالشيو، لاسيما بعد خسارة “الروسونيري” في كأس السوبر الإيطالي قبل أقل من شهر.

مباراة انتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي

على كل الأحوال، سنتناول سويًا في التغطية التالية، جميع التفاصيل والأخبار بشأن موعد مباراة انتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة، إلى جانب رحلة الناديين ونتائجهما في الموسم الـ121 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2023، علاوة على موقفهما في جدول ترتيب الـSerie A.

مباراة انتر ميلان وميلان

مباراة انتر ميلان وميلان في الكالشيو
مباراة انتر ميلان وميلان في الكالشيو

مع المباراة السابعة ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات Italian Serie A 2023/2022، والتي تجمع ناديا ميلان وانتر ميلان.

حيثما يدخل انتر ناسيونالي قمة الليلة، وهو يواصل الدفاع “بصعوبة” عن لقبه في الموسم الماضي.

إذ يحتل الأفاعي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 40 نقطة وصافي (14) نقطة، بفارق 16 نقطة عن نابولي المتصدر.

فقد حقق الإنتر 13 انتصارًا وتعادلًا واحدًا، بينما مُني بـ6 هزائم هذا الموسم.

من جهة أخرى، يسعى الميلان إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ الجولة الـ16، والتي دفعت بالفريق نحو المرتبة السادسة، برصيد 38 نقطة وفارق (8) أهداف.

وخلال الموسم الجاري، فاز الروسونيري في 11 مباراة، وتعادل في 5 أخرى، غير أنه سقط في 4 مواجهات.

عمومًا إليكم جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 أثناء الجولة 21 وقبل مواجهة ديربي ميلانو:

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 أثناء الجولة21 قبل مواجهة ديربي الغضب بين الإنتر وميلان
جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 أثناء الجولة21 قبل مواجهة ديربي الغضب بين الإنتر وميلان

موعد مباراة انتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة

موعد مباراة انتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 7 من الأسبوع الحادي والعشرين في الكالشيو، مساء اليوم الأحد، عند الحادية عشر إلا الربع ( 10:45 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة إلا الربع ( 9:45 م ) بتوقيت مصر، الثامنة إلا الربع ( 7:45 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

من ناحية أخرى، وحول حكم مباراة انتر ميلان ضد ميلان، فسيكون الحكم الدولي الإيطالي دافيدي ماسا Davide Massa، وذلك حسبما أفاد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ( FIGC ).

ستقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بتغطية أحداث القمة، وذلك عبر AD SPORTS Premium 1، بالإضافة إلى تطبيق Starz Play App.

أما عن معلق مباراة انتر ميلان وميلان، فسيكون المعلق الفلسطيني غازي العمري عبر تطبيق “ستارز بلاي”، والإماراتي فارس عوض من خلال أبوظبي الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد