دوري ابطال أوروبا.. تاريخ وقنوات بث نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وانتر ميلان

يوم السبت الموافق العاشر من شهر يونيو 2023 ستقام مباراة مهمة ومرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا على ارض ملعب أتاتورك الأولمبي، بين فرق مانشستر سيتي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي في هذه المباراة المثيرة التي تجذب اهتمام جماهير كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة مانشتر سيتي وانتر ميلان

موعد مباراة مانشتر سيتي وانتر ميلان

النهائي المرتقب لدوري أبطال أوروبا 2023

نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023 يعد أحد أبرز وأهم مباريات الموسم الكروي، إنه البطولة القارية الأقوى في عالم الأندية، حيث يتنافس أفضل الفرق في القارة العجوز ويجمع بين لاعبين مميزين، وبالتالي، يستقطب هذا النهائي العديد من المشجعين من جميع أنحاء العالم.

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يطمح بشدة في الفوز في هذه المباراة والتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، يتطلع إلى تحقيق هذا الإنجاز بعد الإخفاق في الموسم الماضي، عندما خسر النهائي أمام تشيلسي. وقد خطف هذا الخسارة أحلام جماهير الفريق.

مانشستر سيتي تأهل إلى النهائي بعد تجاوز عقبة ريال مدريد الإسباني، بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق فوز ساحق بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت في ملعب الاتحاد في مانشستر.

من جانبه، تأهل فريق انتر ميلان الإيطالي إلى النهائي بعد التفوق على جاره الميلان. حقق الفريق الإيطالي الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وفاز أيضًا في مباراة الإياب بهدف نظيف. بذلك، يصعد الانتر ليكون طرفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا لعام 2023

تم تحديد موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 لتقام بين فريقي مانشستر سيتي وانتر في المساء السبت المقبل، ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1HD premium بشكل مباشر وباللغة العربية، حيث ستكون القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وانتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد