دوري أبطال أوروبا: تعرف على جميع مباريات الجولة الثانية وموقف الفرق المشاركة والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا – تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26/9/2017 منافسات الجولة الثانية في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بإقامة ثمان مباريات للمجموعات من الخامسة وحتى الثامنة، سنتعرف عليهم بالتفصيل.

دوري أبطال أوروبا

تفاصيل مباريات يوم الثلاثاء 26/9/2017 في بطولة دوري أبطال أوروبا

مباريات المجموعة الخامسة، في المباراة الأولى يستضيف نادي إشبيليه الإسباني نظيره ماريبور السلوفيني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيليه الإسبانية، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي سبارتاك موسكو الروسي نظيره ليفربول الإنجليزي، على ملعب أوتكريتي أرينا بالعاصمة الروسية موسكو، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 3 HD وbein sports 5 HD على الترتيب.

ويتقاسم الأربعة فرق المتنافسة في المجموعة الخامسة الصدارة برصيد نقطة واحدة لكل منهم، بعد تعادل ليفربول مع إشبيليه، وتعادل سبارتاك موسكو مع ماريبور في الجولة الأولى من المسابقة.

مباريات المجموعة السادسة، في المباراة الأولى يستضيف نادي نابولي الإيطالي نظيره فيينورد الهولندي، على ملعب سان باولو بالعاصمة الإيطالية روما، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره شختار دونتسك الأوكراني، على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 4 HD وbein sports 2 HD على الترتيب.

ويتقاسم كلاً من مانشستر سيتي وشاختار دونتسك صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد فوز شاختار دونتسك على نابولي بهدفين لهدف، وفوز مانشستر سيتي على فيينورد بأربعة أهداف مقابل لا شيءفي الجولة الأولى من المسابقة.

وبذلك فإن الفريق الذي سينتصر من مباراة مانشستر سيتي وشاختار دونتسك، سيتربع على جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وفي حالة التعادل سيظلا يتقاسمان الصدارة حتى الجولة الثالثة وبغض النظر عن نتيجة مباراة نابولي وفيينورد.

مباريات المجموعة السابعة، في المباراة الأولى يستضيف نادي بشكتاش التركي نظيره لايبزج الألماني، على ملعب بشكتاش بمدينة أسطنبول، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي موناكو الفرنسي نظيره بورتو البرتغالي، على ملعب لويس الثاني بمدينة موناكو الفرنسية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 8 HD وbein sports 6 HD على الترتيب.

ويتصدر نادي بشكتاش التركي جدول ترتيب المجموعة السابعة، بعد فوزه على بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل لايبزج مع موناكو بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من المسابقة.

مباريات المجموعة الثامنة، في المباراة الأولى يستضيف نادي بروسيا دورتموند الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، على ملعب سيغنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الإلمانية، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي أبويل القبرصي نظيره توتنهام هوتسبر الإنجليزي، على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم بمدينة نيقوسيا القبرصية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 1 HD وbein sports 7 HD على الترتيب.

ويتقاسم فريق ريال مدريد وفريق توتنهام هوتسبر صدارة المجموعة الثامنة، بعد فوز ريال مدريد على أبويل بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفوز توتنهام على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من المسابقة، إلى أن فارق الأهداف يصب في صالح ريال مدريد.

وتُستكمل غداً الأربعاء الموافق 27/9/2017 باقي منافسات الجولة الثانية، بإقامة الثمان مباريات المتبقية للمجموعات من الأولى وحتى الرابعة، وسنتعرف عليهم بالتفصيل أيضاً.

تفاصيل مباريات يوم الأربعاء 27/9/2017 في بطولة دوري أبطال أوروبا

مباريات المجموعة الأولى، في المباراة الأولى يستضيف نادي سيسكا موسكو الروسي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب سيسكا موسكو بالعاصمة الروسية موسكو، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي بازل السويسري نظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب ساينت جاكوب بارك بالعاصمة السويسرية جيينيف، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 5 HD وbein sports 7 HD على الترتيب.

ويتقاسم فريق مانشستر يونايتد وفريق سيسكا موسكو صدارة المجموعة الأولى، برصيد ثلاثة نقاط، بعد فوز مانشستر يونايتد على بازل بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفوز سيسكا موسكو على بنفيكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المسابقة، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح مانشستر يونايتد.

مباريات المجموعة الثانية، في المباراة الأولى يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بايرن ميونخ الألماني في قمة الجولة الثانية، على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية باريس، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي أندرلخت البلجيكي نظيره سيلتك الأسكتلندي، على ملعب كونستانت فاندن ستوك بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 1 HD وbein sports 8 HD على الترتيب.

ويتقاسم فريق باريس سان جيرمان وفريق بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثانية، برصيد ثلاثة نقاط، بعد فوز باريس سان جيرمان على سيلتيك بخماسية مقابل لا شئ، وفوز بايرن ميونخ على أندرلخت بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في الجولة الأولى من المسابقة، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح باريس سان جيرمان.

وبذلك فإن الفريق الذي سينتصر من مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، سيتربع على جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وفي حالة التعادل سيظلا يتقاسمان الصدارة حتى الجولة الثالثة وبغض النظر عن نتيجة مباراة أندرلخت مع سيلتك.

مباريات المجموعة الثالثة، في المباراة الأولى يستضيف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي كارباكا أغدام الإذربيجاني نظيره روما الإيطالي، على ملعب استاد توفيق باكهراموف بمدينة باكو الأذربيجانية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 3 HD وbein sports 6 HD على الترتيب.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعد فوزه على كارباكا أغدام بسداسية مقابل لا شئ، وتعادل روما مع أتلتيكو مدريد بلا أهداف في الجولة الأولى من المسابقة.

مباريات المجموعة الرابعة، في المباراة الأولى يستضيف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي نظيره برشلونة الإسباني، على ملعب جوزيه ألفالادي بمدينة لشبونة البرتغالية، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره أوليمبياكوس اليوناني، على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو الإيطالية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 2 HD وbein sports 4 HD على الترتيب.

ويتقاسم برشلونة وسبورتنج لشبونة صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوز برشلونة على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفوز سبورتنج لشبونة على أوليمبياكوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من المسابقة، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح برشلونة بفارق الأهداف.

وبذلك فإن الفريق الذي سينتصر من مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة، سيتربع على جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وفي حالة التعادل سيظلا يتقاسمان الصدارة حتى الجولة الثالثة، وبغض النظر عن نتيجة مباراة يوفنتوس وأوليمبياكوس.

مواعيد إقامة المباريات بتوقيت عدة مدن عربية

ملحوظة – جميع مباريات دوري الأبطال تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد