دورتموند ضد كولن..بوروسيا يرغب في تضييق الخناق على البايرن بجدول ترتيب الدوري الألماني 2023 

يستضيف ملعب سيغنال ايدونا بارك المواجهة المرتقبة في منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني الممتاز والتي تجمع ما بين بوروسيا دورتموند ضد نادي كولن. 

وتنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 عند الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات. 

ويتواجد دورتموند في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، حيث قد تمكن من تحقيق الانتصار في 16 لقاء، وتعادل في مباراتين، بينما تلقى الهزيمة في 6 مواجهات. 

أما نادي كولن فهو يتواجد في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، حيث قد حقق الإنتصار في 6 مباريات وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات أيضًا. 

وكان دورتموند قد تعادل في الجولة الماضية من منافسات الدوري الألماني أمام نادي شالكة بهدفين لكل فريق، حيث قد تقدم دورتموند عند الدقيقة 38 عن طريق النجم شلوتربيك، وبعدها تعادل بولتر عند الدقيقة 50 عن طريق بولتر، وعاد دورتموند وتقدم عن طريق غيريرو عند الدقيقة 60، ولكن أدرك التعادل النجم كرامان عند الدقيقة 79. 

تشكيلة دورتموند المتوقعة ضد كولن بالجولة الخامسة والعشرين بالدوري الألماني 

وجاءت تشكيلة بوروسيا دورتموند المتوقعة ضد نادي كولن بالدوري الألماني على هذا النحو: 

حراسة المرمى: ماير. 

الدفاع: هوملز، وولف، شلوتربيك، رايرسون. 

خط الوسط: جان، بيلينغهام، غيريرو. 

الهجوم: مالين، هالير، جيتنز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد