دجلة يفوز على الشرقية 2 / 1 في الأسبوع السابع للدورى

فاز فريق وادى دجلة على الشرقية 2 / 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد بنها ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد دجلة للنقطة 11 في المركز السابع، بينما يتوقف رصيد الشرقية عند نقطة واحدة في المركز الـ18 والأخير بجدول الدورى.

جاء هدفي دجلة في الدقائق 25 و31 عن طريق مصطفي طلعت من ضربة حرة مباشرة تسكن شباك حارس مرمى الشرقية، الذي فشل في التصدى لها، والهدف الثانى من ضربة حرة غير مباشرة يسددها مصطفي طلعت تصل لصامويل أفوم، الذي يلعبها رأسية تسكن شباك الشرقية.

بعدها يجرى طارق يحيى المدير الفنى تغييره الأول بالدفع محمود شيكو على حساب يحيى تراورى لينجح بعدها الشرقية في تعديل النتيجة في الدقيقة 38، عن طريق عرضية تسقط من يد عصام الحضرى ينجح محمد ميدو في إسكانها في الشباك لتصبح النتيجة 2 /1.

يضغط بعدها لاعبو الشرقية على أمل إحراز هدف التعادل قبل انتهاء الشوط الأول، لتنتهى المباراة 2 / 1 لصالح دجلة.

مع بداية الشوط الثانى ينشط لاعبو الشرقية والضغط على عصام الحضرى حارس دجلة، الذي نجح في تصحيح خطأ الشوط الأول، ومنع أكثر من هدف مؤكد منها تسديدة في الدقيقة 67 أنقذها الحارس ببراعة.

في المقابل اعتمد دجلة على الهجمات المرتدة وكاد صامويل أفوم في الدقيقة 85 أن يحرز الهدف الثالث، ويستمر اللقاء على نفس الوتيرة لينتهى بفوز دجلة 2 / 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد