خليجي 23: افتتاح بهيج وفوز سعودي إماراتي

افتُتِحت اليوم الجمعة  بطولة كأس الخليج التي تستضيفها الكويت من 22 من ديسمبر حتى 5 من يناير المقبل، وأقيم حفل افتتاح البطولة على ملعب جابر الأحمد الدولي، ورغم بساطته، لكنه كان رائعًا بكل معنى الكلمة، واشتمل على العديد من العروض الفنية الغنائية، والتي ضمت العديد من الفنانين وقدم كل فنان أغنية لدولة من الدول الخليجية الثمانية،   بالإضافة إلى العديد من عروض الألعاب النارية.


وقد شرف حفل الافتتاح  أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وقد أعلن عن افتتاح دورة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23).

مباراة السعودية والكويت :

و بعد الحفل مباشرة؛ أنطلقت مباراة الافتتاح بين الكويت والسعودية والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف للمنتخب الكويتي، وجاءت أهداف السعودية عن طريق سلمان المؤشر في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وبعدها أضاف مختار فلاته الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 52، واستطاع المنتخب الكويتي تقليص الفارق بعد سبع دقائق فقط عن طريق عبدالله البريكي. لتنتهي المباراة بالفوز الأول للسعودية على الكويت على أرضه.


وتلعب السعودية ضد الإمارات بالجولة الثانية يوم الأثنين المقبل فيما سيلتقي منتخب الكويت مع عمان.

مباراة الإمارات وعمان :

و في المباراة الثانية، التقى منتخبي الإمارات وعمان، في مباراة قوية جدًا وخاصة من الطرف العماني ولكن لم يحالفهم الحظ، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الإماراتي بهدف، جاء من ضربة جراء سددها على مبخوت.

و ستقام غدًا مبارتين؛ حيث سيلاقي منتخب قطر منتخب اليمن في تمام 5:30 مساءًا بتوقيت السعودية، وفي المباراة الثانية تقابل العراق البحرين في الساعة
:00 8 مساءًا بتوقيت السعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد