خبير لوائح: موافقة الزمالك شرط تقسيط غرامة كهربا.. والأهلي مهدد بعقوبة حال إشراكه

 

إيقاف اللاعب محمود كهربا 6 أشهر جديدة بسبب الزمالك

كشف محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس له الحق في تقسيط الغرامة المالية الموقعة عليه لنادي الزمالك.

 

هل تعطي اللوائح الحق لكهربا في تقسيط الغرامة دون موافقة الزمالك

وأعلن في تصريح له “أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا يحق له تقسيط الغرامة المالية الموقعة عليه في حالة واحدة فقط وهي موافقة نادي الزمالك بشكل رسمي على هذا الأمر”.

وتابع أن رفع الإيقاف عن كهربا غير صحيح، حيث وجه سؤال لاتحاد الكرة ما هو المستند الذي تثبتون به صحة كلامكم، والفيفا كان خطابه واضحا وهو مشاركة اللاعب في مباريات النادي الأهلي حين سداده للغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تقدر ب 2،4 مليون دولار.

 

وأسند كلامه بعدم مشاركة كهربا مع الأهلي اليوم في مباراته أمام المصري البورسعيدي، إذا كان الفيفا رفع الإيقاف عنه فعلا، ومن المعروف أن كهربا يشارك الفريق في التدريبات الجماعية منذ شهور.

 

الأهلي مهدد بالعقوبة حال إشراك كهربا

وختم كلامه “أن الأهلي إذا قام بإشراك كهربا في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، فهذا يعرض الأهلي للعقوبة باعتباره خاسرا للمباراة 2-0، وفقا لما تنص عليه لوائح اتحاد الكرة وهذا الكلام على مسؤوليتي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد