حمدي النقاز لدي عروض من مصر 

تحدث لاعب الزمالك السابق حمدي النقاز عن ازمة مستحقاته المالية وفسخ تعاقده مع فريقه في برنامج مساء الانوار مع الإعلامي مدحت شلبي البرنامج يذاع حصريا على قناة القاهرة والناس.

حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق

حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق

أكد النقاز أنه طوال فترة تواجده في الزمالك كان هناك العديد من المشاكل التي تحاصره وتحاصر الفريق ولكن كان اللاعب يحاول التركيز على التدريب واللعب والرد في الملعب فقط على من يهاجمونه ولم يفكر في اي شيءاخر.

و كان حمدي النقاز قد أعلن من قبل خلال الأسبوع الحالي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته المالية التي يؤكد اللاعب انه لم يحصل عليها منذ أغسطس الماضي وبرغم من ذلك شارك اللاعب بشكل جيد في التدريبات والمباريات.

و أعلن المحترف التونسي أنه متواجد في مصر حاليا ولم يسافر إلى تونس خصوصا وان ابنته تدرس في احد المدارس الدولية في مصر وعن لياقته قال انه يتدرب بجدية مع مدرب خاص من اجل أن يكون جاهز للمشاركة مع الفريق الذي تعاقد معه ومؤكد أن أدائه الجيد مع الزمالك في الفترة السابقة أهله للعب في صفوف المنتخب التونسي.

و لم يفت على النقاز الإشادة بمستوى زملائه لاعبي الزمالك في مباراة الشرقية التي فاز بها الزمالك 3-1 في بطولة كأس مصر وقام بالاتصال بهم وتهنئتهم على الفوز وأكد أن جميع اللاعبين اصدقاء اعزاء له.

وأوضح حمدي النقاز أنه لم يتواصل مع أي أحد من مسئولي الزمالك بعد أن قام بفسخ تعاقده مع النادي سوي أيمن حافظ الذي هاتفه وطلب منه رقم المحامي الشخصي الخاص الانجاز من اجل الوصول إلى حل وتسوية في فسخ التعاقد.

و أكد النقاز في نهاية حديثه للبرنامج انه لديه عدد من العروض القوية من داخل مصر وخارجها وأنه ينتظر أن يعرف من النادي الذي سيقدم له أكثر منفعة حتى يتعاقد معه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد