حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع رياض محرز نجم مانشستر سيتي

أكد المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني، على أن النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، جناح فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد قام بعرض خدماته على النادي الأهلي السعودي.

حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع رياض محرز

حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع رياض محرز

أخبار النادي الأهلي السعودي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب الإفريقي المتمرس بيتسو موسيماني، في العودة إلى منافسات دوري روشن السعودي من جديد.

وكان النادي الأهلي قد هبط في سيناريو صادم إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو” لأول مرة في تاريخه، وتأمل الجماهير في تدعيم صفوفه بصفقات قوية.

رياض محرز يعرض نفسه على الأهلي السعودي

وأدلى المعلق الرياضي السعودي بتصريحات هامة، قال خلالها: “على ما سمعت.. رياض محرز عرض نفسه على النادي الأهلي، لأنه يرى أن الدوري السعودي يضم العديد من النجوم العالميين، بجانب أنه فرصة للحصول على أموال”.

ونوه مشاري القرني، بواسطة مقطع فيديو متداول عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على أن صفقة انتقال الجناح الدولي رياض محرز إلى الأهلي ستكون صعبة للغاية في الفترة الحالية، نظرًا لصغر سنه، بجانب تألقه مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

سبب اهتمام رياض محرز باللعب في دوري روشن

وعلى الرغم من ذلك، فقد أشار مشاري القرني إلى وجود احتمالية انتقال رياض محرز إلى أحد أندية الدوري السعودي في المستقبل القريب، بسبب العروض المالية الضخمة، بالإضافة إلى قوة المسابقة حاليًا، والتي تُعد واحدة من أفضل الدوريات بالعالم.

ومن الجدير بالذكر أن رياض محرز مستوى مميزًا مع نادي مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب مساهمته في تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد