حقيقة ايقاف «الفيفا» قيد صفقات المصرى

نجحت إدارة نادى المصرى برئاسة كامل ابو على في إنهاء كافة القضايا التي كانت تهدد بإيقاف قيد الصفقات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب ديون المجالس السابقة .

أكد كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول إيقاف المصري عن قيد لاعبيه على نظام انتقالات اللاعبين الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمعروف بإسم TMS، مشيرًا إلى أن النادي بدأ إجراءات قيد الصفقات التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

الديون والرسوم 

وأوضح  ” أبو على” أن مجلس الإدارة دفع مبلغ 130 ألف دولار، وهي المستحقات المتأخرة لنادي الوداد البيضاوي المغربي في صفقة اللاعب كازادي كاسينجو.

كما دفع مبلغ 27 ألف فرنك سويسري، كرسوم استئناف للجنة شئون اللاعبين بالفيفا، وذلك في ملف اللاعب التونسي رامي البدوي.

سداد 32 ألف فرنك سويسري، كرسوم قضائية متأخرة واجبة السداد على النادي المصري.

كما إنهى التعاقد بالتراضي مع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو بعد حصوله على مبلغ مالي.

بالإضافة إلى سداد المستحقات المتأخرة للاعب النيجيري أوستين أموتو وإنهاء عقده بالتراضي.

جدولة الديون المستحقة لاتحاد الكرة المصرى البالغة 24 مليون جنيه على دفعات،و سداد مبلغ مليون و800 الف جنيه دفعة أولى، ودفعة كل شهرين، بعد الاتفاق مع جمال علام رئيس الإتحاد على ذلك.

أزمة مستحقات معين الشعبانى

رحب التونسي معين الشعباني، المدير الفني الأسبق للمصري بإنهاء أزمة مستحقاته لدى المصري والبالغة 275 ألف دولار، وديأ، بعد الإتصال الذى أجراه كامل أبو علي رئيس النادى البورسعيدي مع المدرب السابق .

وكان المصري أقال الشعباني قبل انتهاء عقده، ولم يمنحه باقي مستحقاته المالية، وهو ما جعله يهدد باللجوء للفيفا للحصول على مستحقاته المتبقية .

ويعتبر المصري من بين الأندية النشيطة في سوق الانتقالات، حيث أبرم 10 صفقات جديدة حتى الآن.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد