حقائق لوداع الأهلي البطولة العربية..«تكرار لسيناريو 99..و القلعة الحمراء تخسر بسبب صافرة موريتاني»

قام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتوديع منافسات البطولة العربية عام 2017 التي تستضيفها  مصر، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف على يد الفيصلي الأردني، بالمواجهة النصف نهائيه، في ملعب برج العرب بمدينه الإسكندرية.

خساره الاهلى للبطوله العربيه

خساره الأهلي للبطولة العربية

وتعرض لكم “نجوم مصريه”من خلال التقرير الآتي خمسه حقائق عن خساره الأهلي وتوديعه للمسابقه العربية.

أولاً: تعادل  النتائج

الفيصلي الأردني زاد من رصيد انتصاراته على الأهلي إلى فاز الفيصلي الأردني على الأهلي مرتان وهو نفس عدد مرات فوز الأهلي عليه عند اربعه مواجهات تلاقى فيها الفريقان في بطولات الآندية العربية وأسيك الايفوارى بدوري أبطال أفريقيا البطولة.

ثانياً: تكرار لسيناريو 99

للمرة الثانية في تاريخ مشاركات الأهلي في بطولات الآندية العربية يخسر لقاء الدور في النصف النهائيات، فقد فعلها في نسخه1999 من بطولة أبطال الدوري التي احتضنتها القاهرة، بركلات الترجيح على يد الفريق السعودي، لكى يتكرر السيناريو ويودع بطل مصر المعترك العربي بنصف النهائي من ملعبه ووسط أنصاره بعد 18 عاماً.

ثالثاً: الأهلي يخسر أمام المغيفري

الأهلي لا يحقق أية انتصارات من خلال مبارياته التي يقودها تحكيمياً الموريتاني أمام المغيفري، فقد سبق خسارته أمام الفيصلي في نصف نهائيات البطولة العربية عام 2017، تعادل سلبي للفريق في زامبيا أمام فريق زاناكو بدور المجموعات لرابطة دوري الأبطال بنسختها الحالية.

رابعاً:وليد أزارو أول هداف أجنبي

لم يسجل للأهلي في مشاركات الفريق بالدور نصف النهائي للبطولات العربية أي لاعب أجنبي خلال أربعة مباريات سابقة، حتى سجل المغربي وليد أزارو أول هدف للاعبين الأجانب بالفريق الأحمر في نصف نهائيات بطولة عربية.

خامساً: هزيمة للمرة سادسة بملعب برج العرب

قد تلقي الأهلي الهزيمة السادسة له على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينه الإسكندرية، من خلال 36 مباراة لعبها على أرضية هذا الملعب، فقد سبق أن خسر عليه يد أمام الزمالك في كأس مصر 2016، ووادي دجلة وحرس الحدود والمصري في الدوري موسم 2016


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد