حفل تقديم بنزيما في اتحاد جدة.. سعر التذاكر ورابط الحجز

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي، لتقديم لاعبه الجديد، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد، اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة.

بنزيما

بنزيما

وأبرم الفريق السعودي، عقدا لمدة 3 سنوات، مع كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2022، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

ونشر حساب نادي اتحاد جدة على موقع التواصل تويتر، رابط حجز تذاكر حضور حفل تقديم كريم بنزيما، تحت عنوان “تذاكر تقديم نجمنا الفرنسي الجديد كريم بنزيما في الجوهرة المشعة متاحة لكم”.

وتم نشر الرابط وهو كالتالي:

أو اضغط هنا لدخول رابط حجز التذاكر

وذكر حساب المدرج الذهبي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “نفاد 50 ألف تذكرة لحفل استقبال كريم بنزيما في غضون 4 ساعات فقط”.

وذكر حساب شاشة الاتحاد، على موقع تويتر “سعر التذكرة الموحدة 9 ريالات.. والفضية 199 ريالا”.

يذكر أن اتحاد جدة توج في الموسم المنقضي 2022-2023 بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي، تحت قيادة مدربه نونو سانتو.

ويستعد نادي اتحاد جدة للمشاركة في كأس العالم للأندية، خلال النسخة التي ستقام في المملكة العربية السعودية، وذلك باعتباره بطل دوري روشن للمحترفين.

وكان كريم بنزيما قد توج في الموسم المنصرم مع ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بألقاب كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وفشل في التتويج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد