حفلة في “الكونغو” “مازيمبي” يكتسح بلا رحمة فريق “الإفريقي” التونسي بثمانية أهداف دون رد

بعد خروج نادي “الإسماعيلي” المصري من بطولة دوري أبطال أفريقي، بعدما تم إستبعاده من قبل الإتحاد الأفريقي، عقب مشكلة مباراته مع نادي “الإفريقي” التونسي، وخطأ الحكم الكاميروني، وإحتساب ضربة جزاء، على نادي “الإسماعيلي” غير صحيحية، وإعتراض جماهير الإسماعيلية، على الحكم وحدفه بزجاجت المياه، وحاولت بعض اللأعبين والإداريين لتهدئه الجماهير، حتى يتم إستكمال اللقاء، إلا أن أبت الجماهير الهدوء والسكينه وظلت تطارد الحكم بزجاجات المياه، حتى قرر الحكم إلغاء اللقاء.

والتي إتخذ الإتحاد الأفريقي على أثرها عقوبات صارمه على نادي “الإسماعيلى” أهمها هوا إستبعاد النادي من البطولة، مما تعنى قواعد الإتحاد الأفريقي، حجب جميع نتائج نادي “الإسماعيلى” في البطولة، وهذا يعنى صعود الفريق الجزائري “شباب قسنطينة” الذي حصد “ستة (6) نقاط، جراء الفوز على فريقي “الأفريقي، ومازيمبي”.

بينما كانت مواجهة اليوم الصاعقة لكل متابعي كرة القدم التونسية، بخسارة لا يتوقعها أكثر المتشائمون للكرة التونسية، يستطيع فريق “مازيمبي” الكونغولى التفوق على فريق الأفريقي التونسي “بثمانية أهداف مقابل لاشىء، نتيجة مفاجأة بكل المقاييس، لكل جماهير الكرة، الجميع يعلم قوة فريق “مازيمبي” كما يعلم بتواضع مستوي فريق “الإفريقي” التونسي، لكن ليس لهذا الحد، الذي يعد من أسوء نتائج الكرة التونسية خارج ملاعبها، بعد هزيمة نادي “النجم الساحلي” التونسي، امام النادي “الأهلي” المصري بستة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف فريق “مازيمبي” الكونغولي ” كيفين مونديكو هدفين، مويكا هدفين، موليكا هدف، موبوتو هدف، ميشكاك هدف، مونديكو هدف”.

وبذلك يرفع نادي “مازيمبي” رصيده إلى “ثلاثة” (3) نقاط، في المركز الثاني، خلف فريق “شباب قسنطينة” الذي لدية “ستة”  (6) نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد