حسام عاشور يغيب عن لقاء الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة

تعرض حسام عاشور لإصابة قوية بجزع في أربطة الركبة خلال مران الفريق يوم الأربعاء الماضي في تونس ضمن إستعدادات فريق النادي الأهلي لملاقاة النجم الساحلي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إصابة حسام عاشور

وتعرض حسام عاشور لتدخل عنيف من زميله صالح جمعة أثناء التقسيمة التي تمت في مران الفريق يوم الأربعاء، خرج على أثره من المران ولم يستطع إكماله.

وعلى الفور أجرى طبيب الأهلي الفحوصات الازمة للوقوف على حجم الإصابة إلا أن الأشعة أكدت إصابته بكدمات وجزع في أربطة الركبة.

وأكد طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود للجهاز الفني للأهلي بعدم إستطاعة اللاعب على اللحاق بالمباراة المنتظرة أمام النجم الساحلي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق الأول من شهر أكتوبر على ملعب سوسة بمدينة سوسة التونسية، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

حسام عاشور قد يخرج من قائمة المنتخب المصري لمواجهة الكونغو

على الجانب الآخر، فقد أكد أسامه نبيه الدرب العام لمنتخب مصر أن طبيب المنتخب سوف يجري فحوصاته الطبيه للاعب حسام عاشور بمجرد إنضمامه للمعسكر الفريق عقب لقاء الأهلي والنجم الساحلي مباشرة، للوقوف على إمكانية مشاركته أم لا، في معسكر المنتخب إستعداداً لمباراة الكونغو المرتقبه في تصفيات أفريقيا المؤهله لكأس العالم روسيا 2018.

وكان قد تم إعلان إسم حسام عاشور ضمن أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لصفوف المنتخب المصري في إطار خوض لقاءات التصفيات النهائية المؤهله لكأس العالم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد