“حسام البدري” في طريقه لقيادة فريق تونسي كبير.. فما هو؟

وصل حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إلى تونس لإكمال المفاوضات مع نادي الصفاقسي التونسي والتوصل إلى الاتفاق النهائي بشأن عقده الجديد، وكانت إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات رسمية مع البدري في الفترة الماضية، وتم الاتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة لحسم الأمر بشكل رسمي، ووفقًا لإذاعة “mosaiquefm” التونسية، فقد وصل البدري إلى مطار قرطاج بصحبة مدرب مساعد وفني مكلف بالتحليل والإحصاء، لإكمال إجراءات الاتفاق النهائي مع نادي الصفاقسي.

ما هو تاريخ حسام البدري؟

وقد شهدت مسيرة حسام البدري، الذي لعب سابقاً للأهلي، إنجازات عديدة في عالم كرة القدم، حيث تم تعيينه كمدرب لمنتخب مصر بعد رحيل المكسيكي أجيري الذي استقال بعد انتهاء مشاركة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية وخروجها من دور الستة عشر.

حسام البدري
حسام البدري

ويتضمن تاريخ البدري الإنجازات العديدة، حيث حصل على 10 بطولات في مسيرته التدريبية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، منها 9 بطولات مع الأهلي وبطولة واحدة مع المريخ السوداني.

وحقق البدري مع الأهلي الدوري العام 3 مرات، كما فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس السوبر المحلي 3 مرات، وكأس مصر مرة واحدة، بالإضافة إلى بطولة الدوري السوداني مع المريخ.

وفاز البدري بمجموع 7 بطولات محلية مع الأهلي، بما في ذلك الدوري 3 مرات والسوبر 3 مرات وكأس مصر مرة، بالإضافة إلى بطولتين قاريتين وهي دوري أبطال أفريقيا مرة وكأس السوبر الأفريقي مرة، وحقق الدوري السوداني مع المريخ مرة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد