حازم إمام لاعب الزمالك معروض للبيع بعد خناقته مع باسم مرسي

لاعب الزمالك المعروف حازم إمام ظهير أيمن الفريق، قرر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عرضه للبيع اليوم وذلك بعد بعد دخوله في مشادة عنيفة مع مهاجم الفريق اللاعب باسم مرسي، وذلك أثناء تواجد الفريق في جنوب أفريقيا ليلتقي بصن داونز مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات دوري الأبطال.

حازم امام

حازم امام

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من جانبه أن اللاعب حازم إمام قد ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون بالإضافة إلى كونها جريمة أخلاقية، وأشار إلى أن ما حدث بين باسم مرسي وحازم إمام كان لايتعدي المرح بينهما، ولكن هذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلاً، وبسبب ذلك قرر نادي الزمالك ترحيل اللاعب حازم امام من جنوب أفريقيا إلى مصر بعد الحادثة مباشرة، وتم عرضه للبيع فوراً.

ومن ضمن تصريحات مرتضى منصور بخصوص واقعة باسم مرسي، وحازم أمام خلال برنامج ” الملاعب اليوم ” مع سيف زاهر: ” إن بعثة الزمالك التي تتواجد في جنوب أفريقيا تمثل دولة مصر، ونادي الزمالك، ولا يمكن أن يشوه حازم إمام تلك الصورة.

اخطر مرتضى منصور هاتفياً رئيس بعثة الزمالك أحمد جلال إبراهيم بضرورة ترحيل اللاعب حازم إمام، وعودته إلى مصر قبل بداية المباراة بعد مشادته مع مهاجم الفريق باسم مرسي، وبالفعل قام مسؤولين الزمالك بإعادة اللاعب إلى القاهرة استعداداً للتحقيق مع امام وإصدار العقوبة اللازمة ضده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد