جيرو يقود فرنسا لتصدر المجموعة والدفاع عن اللقب

نجح منتخب فرنسا اليوم في العودة في النتيجة بأقدام كل من رابيو وجيرو ومبابي برباعية أمام هدف وحيد لمنتخب استراليا سجله غودوين في افتتاحية المباراة.

جيرو يقود فرنسا لتصدر المجموعة

جيرو يقود فرنسا لتصدر المجموعة

مجريات مباراة فرنسا واستراليا

نجح المنتخب الأسترالي اليوم في افتتاح مباراته اليوم أمام المنتخب الفرنسي، وذلك بتسجيل المنتخب الأسترالي لهدف رائع سجله كريج غودوين بتمريرة من زميله ماثيو الآن ليكي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 22-11-2022 وعلى استاد الجنوب بدولة قطر المستضيفة لبطولة كأس العالم 2022.

ولكن يأتي الرد السريع للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 27 بتمريره من الفرنسي ثيو هيرنانديز لزميله أدريان رابيو الذي يسجلها في الشباك الأسترالية ويحقق التعادل والعودة في المباراة لفرنسا.

رابيو يحقق التعادل لفرنسا
رابيو يحقق التعادل لفرنسا

ويكمل المنتخب الفرنسي في قلب النتيجة بكرة في الدقيقة 32 من تمرير أدريان رابيو  وتسجيل أوليفيه جيرو لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المنتخب الفرنسي وينتهي الشوط الأول.

وتعود المباراة في الشوط الثاني بتسديدات متنوعة من المنتخب الفرنسي ليتمكن اللاعب عثمان ديمبلي في تمرير الكرة لزميله كيليان مبابي في الدقيقة 68 من عمر المباراة ويستطيع تحقيق الهدف الثالث لفرنسا مقابل هدف وحيد سجلته استراليا.

وتكتمل الهجمات الفرنسية على شباك استراليا ليتمكن اللاعب أوليفيه جيرو من تسجيل الهدف الرابع بتمريره من كيليان مبابي في الدقيقة 71 من عمر المباراة لتصبح النتيجة الإجمالية 4-1 للمنتخب الفرنسي الذي عادل بيه جيرو أسطورة الكرة الفرنسية تيري هنري المهاجم السابق لندي أرسنال برصيد 51 هدفاً.

جيرو يحقق الفوز لفرنسا وتصدر المجموعة
جيرو يحقق الفوز لفرنسا وتصدر المجموعة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد