جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين بعد نهاية مباريات السبت والحكام

حافظ الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد على صدارته في الدوري السعودي للمحترفين، بعد نتائج مباريات أمس السبت، وخاضوا أمس 4 مباريات تعادل فيها الرائد مع الاتفاق بهدف واحد لكل فريق، وتغلب الشباب على الحزم بهدفين لواحد، فيما تغلب الفيصلي على نادي ضمك بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل الاهلي مع التعاون بهدف لكل فريق، لقد راجعنا لك لائحة صدارة الدوري السعودي وأعلى الهدافين بعد نهاية مباريات السبت في هذه المقالة من خلال موقعكم نجوم مصرية، تابع القراءة لنوافيك بالتفاصيل.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات أمس

الاتحاد في الصدارة برصيد 41 نقطة يليه الشباب في المركز الثاني برصيد 37 نقطة والنصر في المركز الثالث بـ35 نقطة والهلال في المركز الرابع بـ31 نقطة ثم ضمك في المركز الخامس برصيد 30 نقطة والفيحاء، المركز السادس برصيد نقطتين والرائد سابعا بنقطتين.

الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات أمس
الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات أمس

في المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، يتواجد نادي أبها برصيد 25 نقطة، يليه النادي الأهلي التاسع برصيد 21 نقطة، والاتفاق العاشر برصيد 20 نقطة، والفيصلي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة والطائي، في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

وجاء الفتح في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة والتعاون الرابع عشر برصيد 18 نقطة والبطين في المركز الخامس عشر “قبل الأخير” برصيد 16 نقطة والحزم في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

دوري المحترفين: توقيت مباريات اليوم

تستأنف مباريات الجولة الـ19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأحد، بـ 3 مباريات.

وستكون المباراة الأولى بين أبها والاتحاد في 4-5 دقائق بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحلة.

توقيت مباريات اليوم
توقيت مباريات اليوم

وستكون المباراة الثانية بين فريقي الفتح والباطين الساعة 18:05 وتقام في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

والمباراة الثالثة بين فريقي النصر والطائي والتي ستقام في تمام الساعة 18:30 على ملعب مرسول بارك.

حكام مباريات اليوم في الدوري السعودي

ويدير مباراة الاتحاد وأبها فريق تحكيم سعودي مكون من: “خالد الطارس، حكم محكمة، خلف الشمري، مساعد الحكم، ياسر السلطان، مساعد الحكم، عبد الصمد بكري، حكم رابع، محمد السمائل حكم فيديو وسعد الشبرامي مساعد حكم “.

أما مباراة الفتح والبطين فتديرها فريق تحكيم سعودي مكون من: ماجد الشمراني الحكم ومحمد الأبكري الحكم المساعد بليغ رمضان الحكم المساعد، عبدالله الحربي، الحكم الرابع ممدوح الشهدان حكم فيديو عماد عسكر حكم مساعد.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد