تقرير إنجليزي: رمضان صبحي في طريقة لعمالقة انجلترا

أعد موقع “bleacherreport ” الإنجليزي تقريرا مفصلا عن الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الحالي، والأهلي السابق،  وكتب الموقع بأن رمضان صبحي أسطورة يتم إعدادها، وتناول التقرير سوف يصبح أسطورة الأجيال القادمة.

وقالت إن المصريين يلقبونه ، ويتوقعون تتويجه بالكرة الذهبية في يوما ما.

ونشر الخطوات الذي ذاع فيها صيت صبحي، وأبرزها وقوفه على الكرة في مباراة الديربي أمام الزمالك، ما دفع كشافي ستوك سيتي للتعاقد معه.

وأوضحت أن ستوك حاول إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الأهلي مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني، بعدما علم باهتمام نادي تشيلسي بضمه.

وتحدثت عن حياة اللاعب الذي امتلك منزل قريب من ملعب ستوك، وبدأ يتعلم اللغة الإنجليزية وأبدت خطيبته للانتقال إلى إنجلترا والدراسة هناك بعد زواجهما.

وحاول المدير الفني ، مارك هيوز إعداد اللعب قبل الدفع به، لكنه أصبح عنصرًا أساسيًا في الفريق بعد عودته من كأس الأمم الإفريقية، وقدم أداء أمتع الجماهير.

وأكدت أن أندية تشيلسي وقطبي مانشستر أسمائهم برمضان منذ انتقاله إلى ستوك، إلا أنهم الآن سوف يضطرون للانتظار، حيث أن النادي غير مستعد لبيعه في وقت قريب.

وبدأ نادي ليفربول الاهتمام برمضان مؤخرًا، ولديهم اقتناع كامل بموهبته، هذا ويذكر أن نادى ليفربول أحد عمالقة الممتاز والذي يدربه يورجن كلوب وبفضله يقدم النادي أداء ممتاز في الفترات الأخيرة وينوي تدعيم صفوفه للعب العام المقبل في بطولة أبطال بعد وصوله من المراكز له في .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد