تقدم الأهلي على تاونشيب برأس لاعبة الجديد ويحصد 3 نقاط مهمه

يتقابل النادي الأهلي المصري مع تاونشيب البتسوانى في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، وتذاع على قنوات بى إن سبورت الرياضية وتقام المباراة بالعاصمة البتسوانية على الملعب الوطني في مدينة جبروني، ويدخل النادي الأهلي اللقاء وهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية سواءا بالفوز أو بالتعادل في ظل تعادل نادى الترجي التونسي مع نظيرة كمبالا سيتى.

النادي الأهلي

فوز الأهلي على تاونشيب

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بعدما تعادل مع الترجي التونسي في اللقاء الأول بالمجموعة، ثم الخسارة من كمبالا سيتى في أوغندا، قبل أن يحقق فوزا مهما في مصر على ملعب المقاولون العرب على تاونشيب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

يدخل النادي الأهلي اللقاء بدون خدمات نجمه أحمد فتحى، بينما تأكدت  بإذن الله مشاركة اللاعب وليد أزارو بعد أن تعافي من الإصابة، بينما غادر ميدو جابر المعسكر وعاد لمصر بعد وفاة والده، ويدخل الفرنسى كارتيرون  اللقاء وهو يضع أملا في خبرات لاعبية أمثال وليد سليمان ووليد آزارو والتونسى على معلول ومؤمن سليمان في التحكم في مجريات اللقاء الهام.

ولن تخرج تشكيلة النادي الأهلي عن الأسماء الآتية بإذن الله: محمد الشناوى في حراسة مرمى النادي الأهلي، محمد هانى وسعد سمير وساليف كوليبإلى وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور اجايى.

ونستعرض الآن آخر مجريات اللقاء الذي انتهت مجريات بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيءأحرزه لاعبة الجديد ساليف كوليبإلى برأسية متقنه في الدقية 81 ليحصد النادي الأهلي 3 نقاط مهمة ليأتي في الترتيب الثانى خلف الترجى المتصدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد