تفاصيل مباراة منتخب أوروغواي ضد تشيلي في كوبا أمريكا غداً، المواعيد والقنوات الناقلة

يستعد منتخب أوروغواي غداً لمواجهة حاسمة ضد نظيره منتخب تشيلي في واحدة من أقوى مواجهات المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا 2021 والتي تستضيفها البرازيل، ويحل المنتخبان على أرضية ملعب بانتينال في مدينة كويابا البرازيلية للعب ثاني مبارياتهما في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.

ويسعى منتخب أوروغواي للمضي قٌدماً في منافسات كوبا أمريكا وخصوصاً في ظل كونه واحداً من أكثر المنتخبات حظاً في التتويج باللقب القاري الأكبر في أمريكا الجنوبية، ويضم منتخب أوروغواي عدداً من النجوم المحترفين في أوروبا ويأتي على راسهم كل من كافاني لاعب الشياطين الحمر ولويس سواريز بطل الليغا مع أتلتيكو مدريد لعام 2021، وكان منتخب أوروغواي قد فشل في أولى مهماته في كوبا أمريكا بعد الخسارة امام الأرجنتين بهدف وحيد.

ومن ناحيته يسعى منتخب تشيلي لتكرار إنجاز عام 2016 في النسخة ما قبل الأخيرة من بطولة الكوبا، ويضم منتخب تشيلي عدداً لا بأس به من النجوم المتوجين مع المنتخب عامي 2015 و2016 وأبرزهم أرثر فيدال.

ويلتقي المنتخبان غداً الإثنين في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، 12 بتوقيت مكة، وتنقل المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورتس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد