أخبار مباراة الهلال ضد الفيصلي وترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن والقنوات الناقلة له

الهلال ضد الفيصلي مباراة من العيار الثقيل استضافها إستاد الأمير فيصل بن فهد أمس الجمعة 2 مارس 2018، دخل الهلال المباراة برصيد 46 نقطه حققها من ثلاثة عشر فوزا وسبع تعادلات وهزيمة واحده محتلا بذلك المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، أما الفيصلي فقد دخل المباراة برصيد 33 نقطة حققها من تسع انتصارات وستة تعادلات وستة هزائم، حظيت مباراة الهلال ضد الفيصلي على اهتمام كبير جداً من كل متابعي الدوري السعودي لما تميزت به المباراة من ندية.

تفاصيل مباراة الهلال ضد الفيصلي
تفاصيل مباراة الهلال ضد الفيصلي

فوز الهلال في مباراة الهلال ضد الفيصلي.

و قد استطاع نادي الهلال السعودي تحقيق الفوز على غريمة نادي الفيصلي بهدف مقابل لا شيء أحرزه المهاجم جيلمين ريفاس في الدقيقة الثامنة والعشرون من عمر الشوط الأول، وبهذا الهدف يرتفع رصيد الهلال إلى 49 نقطه مبتعدا بها عن اقرب منافسيه بفارق أربعه نقاط وهوا نادي أهلي جدة، يشهد الدوري السعودي هذا العام منافسه شرسة جداً بين فرق المقدمة وكان ذلك هوا السبب الرئيسي في الندية التي ظهرت في مباراة الهلال ضدا الفيصلي .

ارقام مواجهات الهلال ضد الفيصلي.

كما ذكرنا تشهد دائما مواجهات الهلال ضد الفيصل ندية كبيره ونستعرض سويا بعض أرقام مواجهات الفريقين في الدوري السعودي:

  • كانت أخر مواجهه بين الهلال والفيصلي في الأسبوع العاشر من الدوري السعودي هذا العام وقد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 لكل فريق.
  • أكبر نتيجة بين حدت بين الهلال والفيصلي كانت بخمسه أهداف مقابل هدف وحيد الهلال.
  • تقابل الهلال بالفيصلي في الدوري السعودي الممتاز في خمسه عشرا مباراة حقق فيها الهلال الانتصار اثني عشر مره في حين تعادل الفريقين ثلاث مرات.
  • استقبل الهلال تسعه أهداف من الفيصلي طوال مواجهات الفريقين فقط.
  • استطاع الهلال إحراز اثنين وثلاثون هدف في مرمي الفيصلي في لقاءات الفريقين.

    أخبار مباراة الهلال ضد الفيصلي
    أخبار مباراة الهلال ضد الفيصلي

موقف الهلال السعودي في دوري أبطال أسيا.

يلعب الهلال السعودي في دوري أبطال أسيا في مجموعه تضم كلا من العين الإماراتي الذي يلعب له النجم المصري حسين الشحات والاستقلال والريان القطري، وقد انتهت الجولة الأولي من دوري أبطال أسيا لهذه المجموعة بالتعادل لجميع الفرق، حيث تعادل الأهلي مع العين وتعادل الريان مع الاستقلال ليصبح رصيد كل فرق المجموعة هي نقطة واحده.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

لم يتبفي لنا سوي عرض ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الذي يتصدره الهلال السعودي بفارق أربع نقاط فقط عن أهلي جده صاحب المركز الثاني، ونستعرض سويا ترتيب الدوري السعودي من خلال الجدول التالي:

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

أخيراً نذكر كل مشاهدينا الكرام بإمكانية متابعه الدوري السعودي من خلال قناة ام بي سي برو سبورت ويمكنكم معرفه ترددها من هنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد