تفاصيل صفقة انتقال طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي ورحيله عن نادي الزمالك المصري

أعلن أمس نادي اتحاد جدة السعودي ان طارق حامد لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر أصبح اتحادي حتى صيف ٢٠٢٤ بعد ان كثرت الشائعات حول انتقاله إلى النادي الأهلي المصري تارة وإلى نادي براميدز المصري تارة أخرى ولكن تم حسم الجدل بالأمس.

وقام نادي الزمالك بمعاقبة طارق حامد لغيابه المستمر الذي طال لشهور عن صفوف الفريق وكان المبلغ ٨ مليون جنيه حوالي نصف قيمة عقده ولكن لم يتكلم طارق حامد في الأكر ووافق على العقوبة حتى يرحل عن الفرق الأبيض قبل يوم ٣٠ اغسطس المقبل.

وجاءت تصريحات رئيس نادي اتحاد جدة مشجعة جداً للاعب حيث قال مدحا فيه عبر تويتر:

“انضم لنا في كتيبة النمور طارق حامد، لاعب برتبة محارب”

“هذه هي الجينات التي عُرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل”.

“تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق في تحقيق تطلعات مدرج الذهب”.

ونشر نادي الإتحاد السعودي فيديو مصر للاعب يتحدث فيه عن سعادته شديدة بالإنتقال لناديه الجديد واللعب في الدوري السعودي حيث قال:

“أنا شخص محظوظ جداً لأنني كنت ألعب مع أكبر ناد في إفريقيا الزمالك المصري مع أعظم وأوفى جمهور”.

“والآن أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر ناد في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور”.

“خرجت من ناد كبير وذهبت لناد كبير”.

وساد الحزن على جماهير نادي الزمالك العريق بسبب أنهم كانوا يتطلعون في لاعبهم طارق حامد أن يكون من الأساطير الذي سوف تخلد ذكراهم في الملاعب دائما بالرداء الأبيض وحتى لو يرحل لا يكون بهذه الطريقة التي نالت قدر كبير من عدم الإحترام بين الاعب والإدارة وجماهير نادي الزمالك وعقب طارق حامد على هذه الحالة قائلا:

“جمهور نادي الزمالك، أنتم أغلى شيء كسبته في رحلتي. ومن هنا حتى يوم مماتي، كل شيء في قلبي من ناحيتكم سيظل كما هو مهما حدث”.

“أنا مديون لكم بشرح عديد الأشياء ولكن هذا ليس وقته لأن الآن هو وقت الزمالك ودعم مشواره في الدوري”.

“أحبكم جدا، وسأفتقدكم جداً جدا”.

لا أحد يعلم طارق حامد مظلوم في هذا الموضوع والإدارة الحالية لنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ونجله أمير مرتضى منصور هم من لم يديروا هذا الملف بالشكل الصحيح أم كان طارق حامد مطالبه كثيرة جداً وسترهق الفريق وتهدد من إستقراره خصوصا أن الفريق يعيش الأن حالة فنية رائعة لم يتعود عليها منذ سنوات ويتطلع أن تستمر وأخرها كانت فوزه ببطولة كأس مصر ضد غريمه النادي الأهلي بنتيجة ٢/١ وأداء ولا أروع بقيادة المدير الفني البرتغالي القدير فيريرا.

يرافق الأن الاعب طارق حامد زميله في الفريق الاعب المصري أحمد حجازي الذي يقدم مستويات كبيرة جداً مع اتحادة جدة السعودي ويعتبره الجماهير السعودية أنه حجر أساس في الفريق ولا غنى عنه بأي حال من الأحوال ويستبشر الجماهير الخير أيضا في لاعبهم المصري الجديد طارق حامد.

احصائيات لاعب اتحاد جدة السعودي الجديد طارق حامد المنتقل من نادي الزمالك المصري طوال مسيرته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد