تفاصيل جميع صفقات الميركاتو الصيفي التي أجراها نادي باريس سان جيرمان هذا العام

كانت بعض الصحف الأوروبية قد سربت خبراً حول ضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لثلاثٍ من أفضل اللاعبين في أوروبا في الميركاتو الصيفي هذا العام، وقالت التسريبات أن باريس سان جيرمان سيعلن عن الصفقات قريباً جداً والتي من المفترض أنها تضم لاعبين كبار قادمين حديثاً للنادي الباريسي.

واتضح الآن قيام نادي باريس سان جيرمان باستقطاب عدد من بين أفضل اللاعبين في أوروبا على الإطلاق، تأكدت أخبار ضم بعضهم واتضح أن أخبار ضم البعض الآخر مجرد إشاعات وأخبار غير مؤكدة.

وكان النادي الباريسي قد أذهل الجميع بضمه لأغلى اللاعبين في أوروبا بهدف تحقيق نتائج جيدة على المستوى القاري الموسم المقبل، وأبرز الأسماء التي ضمها الباريسي رسمياً لاعب ليفربول السابق فينالدوم الذي قدِم لباريس بعقد يمتد حتى 2024، وهذه الصفقة تم تأكيدها بواسطة نادي باريس سان جيرمان رسمياً على تويتر.

وكان كل من الاسباني راموس والمغربي أشرف حكيمي قد اجريا تمارين اللياقة البدنية والفحص الطبي في باريس تمهيداً لانتقالهما رسمياً، وقالت تسريبات ان الإعلان عن الصفقتين سيتم قريباً إلا ان لا شيء رسمي بخصوصهما حتى الآن.

والصفقة الأخيرة التي قام بها باريس سان جيرمان هذا الصيف كانت صفقة الإيطالي دوناروما حارس ميلان السابق والذي وقع لباريس سان جيرمان مقابل 12 مليون يورو.

وبهذه التشكيلة المستقبلية يُعتقد أن دوري أبطال أوروبا سيكون من نصيب سان جيرمان الموسم المقبل، بالطبع مالم يكن لدى الفرق العملاقة الأٌخرى رأي آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد