ضربة قاسية لنا.. ميسي يخرج عن صمته بعد الهزيمة أمام السعودية ويُثني على لاعبي الأخضر بكلمات تاريخية

حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا هو الأول لمنتخب عربي في نهائيات كأس العالم على منتخب من أمريكا الجنوبية، لتسطر المملكة اسمها بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العربية كأول فريق يقهر الأرجنتين ويلحق بها الهزيمة بعد 35 فوزًا متتاليًا، وذلك بعد اداء من الرجولة والقوة أمام أصدقاء ميسي الذي عبر عن صدمته من الهزيمة، ووصفها في أول تعليق له بعد المباراة بأنها ضربة قاسية لنا.

فورز تاريخي للسعودية على الأرجنتين

بدأ المنتخب السعودي المباراة بأداء متكامل في جميع الخطوط أمام الأرجنتين في المباراة التي احتضمنها استاد لوسيل الدولي بقطر، وبالرغم من تأخره بهدف في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء بأقدام ميسي، إلا ان الأخضر استعاد قوته واستطاع الخروج من الشوط الأول بتلك النتيجة، ليبدأ الشوط الثاني وكله عزيمة وإصرار على تحقيق إنجاز تاريخي.

ضربة قاسية لنا.. ميسي يخرج عن صمته بعد الهزيمة أمام السعودية ويُثني على لاعبي الأخضر بكلمات تاريخية

وبالفعل أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، ويواصل الحارس عويس تصديه عن مرماه بكل براعة، لنتهي المباراة بفوز الأخضر كأول منتخب آسيوي يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة تاريخيًا.

أول تعليق من ميسي

وخلال تصريحات صحفية عقب الهزيمة أمام السعودية، خرج ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن صمته، واصفًا الهزيمة بالضربة القاسية الغير متوقعة، مردفًا: الآن علينا أن نثبت أننا مجموعة حقيقية، لا توجد أعذار لدينا، ويجب أن نكون متحدين وننهض وننظر للأمام.

ويُثني على لاعبي الأخضر

كما أثنى ميسي عن لاعبي المنتخب السعودي، قائلاً: كنا نعرف أن منتخب السعودية فريق به لاعبين جيدين، يحرك الكرة بشكل جيد ويتقدم الخط كثيرًا، كنا نعمل على ذلك، لكن كان علينا أن نسرع ​​قليلًا.

واستكمل:

لا يوجد أعذار.. سنكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، هذه المجموعة قوية وأظهرت ذلك.. إنه وضع لم يكن علينا أن نمر به منذ وقت طويل.. الآن نحن يجب أن نظهر، وهذه مجموعة جيدة.. ما حدث ضربة قاسية للجميع.. لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة، والأشياء تحدث لسبب ما.. علينا الاستعداد لما هو قادم.. علينا أن نفوز فقط حاليا، والأمر متروك لنا في النهاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد