تعرَّف على تعليق الزمالك على مشاركة الأهلي بالسوبر المصري السعودي

أكد المشرف على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى أن اتحاد الكرة ليس له علاقة بمباراة السوبر المصري السعودي، وأن المشاركة في هذه المباراة من حق نادي الزمالك، والاتحاد العربي في البداية قد أخطر الزمالك بأنه سيواجه اتحاد جدة، وجاءت المشاركة أمام الهلال بسبب اعتذار الأهلي، لذا فإن نادي الزمالك هو من سيشارك في لقاء اتحاد جدة.
ثم تابع قائلاً: “مع احترامي للنادي الأهلي ومحمود الخطيب؛ إلا أن هذه المباراة من حق الزمالك،  ويتم التواصل بشكل دائم مع الاتحاد السعودي لإنهاء ترتيبات مشاركة الزمالك في لقاء اتحاد جدة “.

اقرأ أيضاً: صلاح يصل إلى الهدف الـ50 ويتلقى هدية من مصر في مدرجات ليفربول

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه إقامة السوبر المصري السعودي بين فريقي الأهلي بطل الدوري المصري، واتحاد جدة السعودي بطل الكأس السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر.

قد يهمك: موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس السوبر المصري السعودي بالقاهرة في نوفمبر

وفي السياق ذاته رحب تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بهذا البيان قائلاً: “تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغبتهما لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان، من هذا المنطلق أرحب بالأشقاء الذين نكن لهم المحبة وللأهلي وجماهيره الذي أعتز أن أكون أحدهم، وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين بإذن الله”، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد