تعرف على مواعيد مباريات تريزيجيه مع أستون فيلا ضد صلاح والنني في الدوري الإنجليزي

أتم الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب نادي قاسم باشا التركي السابق إنتقاله إلى صفوف نادي أستون فيلا بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وأعلن الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي عن انضمام صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل، في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

أراء الصحف  العالمية على صفقة تريزيجيه لنادي أستون فيلا

وأشارت جميع الصحف العالمية بتوقيع الجناح المصري المنضم مؤخراً إلى الدوري الإنجليزي، فصحيفة ديلي ميل أبرزت الصفقة كما نقلت إشادة دين سميث مدرب الفريق الذي أكد أن تريزيجيه سيسبب الكثير من المشكلات لخصومه، لافتاً إلى أنه لاعب من الطراز المميز الذي يلعب على الأجناب بشكل رائع.

وقالت ديلي ميل: “تريزيجيه البارع في كأس الأمم الأفريقية انتقل إلى صفوف أستون فيلا مقابل 9 مليون جنيه إسترليني”.

وقالت صحيفة ذا صن: “الإنتقال التاسع.. الاعب المصري بعد مستواه مع منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية إنتقل إلى صفوف أستون فيلا حيث سجل هدفاً وصنع آخر في أربع مباريات”.

وقالت صحيفة Team Talk: “أعلنت إدارة أستون فيلا التعاقد رسمياً مع تريزيجيه مقابل رسوم يعتقد أنها ستتجاوز 10 ملايين جنيه إسترليني”.

هيئة الإذاعة البريطانية BBC تناولت خير الصفقة التاسعة لآستون فيلا لافتة إلى القيمة المالية للصفقة تصل إلى 8.75 مليون جنيه إسترليني على الرغم من عدم إعلان النادي الإنجليزي عن مدة العقد أو قيمته. من جانبها أشارت صحيفة توتو ميركاتو إلى انتقال صاحب الـ24 عاماً إلى آستون فيلا، لافتة إلى سادبوريا خسر السباق حيث كان الجناح المصري ضمن قائمة اهتمامات النادي الإيطالي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

صحيفة فوتو ماك التركية تحدثت عن الصفقة مشيرة إلى أن الجناح المصري رحل عن قاسم باشا بعدما قضى في صفوف الفريق التركي موسمين أحدهما كان على سبيل الإعارة من اندرلخت البلجيكي.

عدد اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي في نسخته الجديدة سيشهد تواجد 4 لاعبين مصريين في أندية وهم محمد صلاح مع ليفربول، محمد الننى مع أرسنال وأحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه مع فريق أستون فيلا. ويسلط التقرير التإلى الضوء على مواعيد مباريات نادى أستون فيلا أمام ليفربول وأرسنال في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

مواعيد مباريات نادي أستون فيلا ضد الأرسنال وليفربول

حيث يحل أستون فيلا ضيفاً على أرسنال يوم 22 سبتمبر المقبل بملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة السادسة، فيما يلعب في الثانى من نوفمبر المقبل مع ليفربول بملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ11.

ويستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا يوم 11 أبريل المقبل بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة، قبل أن يواجه أرسنال في التاسع من مايو المقبل على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ37.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد