تعرف على 7 تفاصيل غير معروفه عن كريستيانو رونالدو(( رقم 5 عن ثوره مصر))

البرتغإلى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسبانى وأفضل لاعب  في العالم 2008و2013و2014ويعتبر رونالدو اسطوره من اساطير الكره العالميه حيث حطم الكثير من الارقام القياسيه في دنيا كره القدم.

رونالدو الشخص الرياضي معروف للجميع لكن يوجد بعض تفاصيل عن حياه رونالدو لايعرفه الكثير

1_رونالدو جوزيه دينيس افليس.. سماها والده باسم رونالدو بسبب حبه للرئيس الامريكي رنالدو ريجان الذي كان يعمل ممثلا قبل أن يصبح رئيسا للولايات المتحده الامريكيه
_2جوزيه دينيس افليس.. والد رونالدو كان مدمن للكحول حتى مات وامه كانت تعمل لساعات طويله حتى تستطيع جمع مصاريف الاسره.
3_كريستانيو جونيور.. ابن رونالدو انجبه كريستانيو من ام مجهوله الهويه للجميع ويرفض رونالدو أن يتحدث في هذا الشان ويعيش الطفل في حضانه رونالدو ولا يعلم اى شيءعن امه وقد ذكرت احدى الصحف العالميه أن رونالدو قد دفع 10 مليون دولار لام جونيور مقابل التنازل عن حضانته وعدم الظهور في الاعلام.
4_اعمال رونالدو الخيريه…كثيره جداً في بالاضافه إلى الاعمال التي يقوم بها في بلده البرتغال من بناء مستشفيات ومدارس ورعايه الايتام فانه أيضاً يقوم بافعال خيريه كثيره خارج البرتغال مثل زيارته إلى اندونسيا في عام 2004 عقب الفيضان الذي اجتاح البلاد في هذه الفتره وجمع تبرعات مايقرب من 120الأف دولار لصالح الضحايا.وتبرع بمبلغ مزاد بيع ملابسه الرياضيه لاطفال فلسطين.
5_مصر..اثناء الثوره المصريه ذكرت بعض الوسائل الاعلاميه تصريحات لرونالدو يتحدث فيه عن اعجابه الشديده بالشباب المصري وحرصه على متابعه الثوره المصريه
6_ يملك رونالدو متحف خاص به في مسقط رأسه في مدينه مادريرا البرتغاليه ويضم صوره وبطولاته والقابه الفرديه والجماعيه
7_ اقامت مدينه مادريرا التي ينتمى اليه رونالدو تمثال من البرونز له يبلغ طوله 3 امتار احتفال بنجمها العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد