تعرف على.. نتيجة مباراة برشلونة والأفيس في الجولة الـ18 بالدوري الإسباني

يظل الدوري الإسباني واحد من أهم المنافسات الرياضية التي تستحوذ على انتباه واهتمام كافة مشجعي كرة القدم على مستوى العالم أجمع، وبالتالي يتابع الجماهير مختلف مبارياته ومنافساته المثيرة، خاصةً في حالة مباريات نادي برشلونة، لكونه واحد من أكبر وأهم الآندية على المستوى الدولي، ومن هنا يبحث الكثير من محبيه عن نتيجة مباراة برشلونة والأفيس في إطار مباريات الجولة الـ18 في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة والأفيس بالدوري الإسباني

نجح النادي الكتالوني في مواصلة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد مباراته التي عقدت اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمبر لعام 2019، أمام نادي الأفيس، على ملعب كامب نو، في ظل مباريات الجولة الثامنة عشر بالدوري، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث انتهت المباراة بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليعوض بذلك كافة محبيه ومشجعيه حول العالم عن حالة الإحباط التي أصابتهم بعد التعادل السلبي المخزي أمام غريمه نادي ريال مدريد، والذي أغضب كل من جماهير الفريقين لإضاعتها الكثير من الفرص.

أهداف مباراة برشلونة والأفيس

قام لاعب برشلونة جريزمان بإحراز الهدف الأول في المباراة خلال الدقيقة 14، عن طريق تمريرة من سواريز، تمكن عن طريقها بتسجيل الهدف في الزاوية السفلى للمرمى، وتمكنأرتورو فيدال من إحزار الهدف الثاني بعدما شارك في صنعه مهاجم البارسا، لينتهي بذلك الشوط الأول بتفوق الكتالوني بهدفين مقابل لاشئ.

ليبدأ الشوط الثاني بنجاح نادي الأفيس في تسجيل الهدف الأول والأخير له في مباراته أمام البارسا، والذي قاك بتسجيله اللاعب بيري بونس خلال الدقيقة 56، عن طريق ضربة رأس.

ولكن يفاجئ نجم كرة القدم اللاعب ليونيل ميسي الجماهير بتسجيل الهدف الثالث لناديه، عن طريق تسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، خلال الدقيقة 69، لتنتهي بعد ذلك سيمفونية النادي الكتالوني بقيام سواريز بإحراز الهدف الرابع والأخير من مباراة اليوم، خلال الدقيقة 75 من وقت المباراة، عن طريق ضربة جزاء.

برشلونة يواصل صدارة الدوري الإسباني 

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد فوز برشلونة في مباراة اليوم، مازال محافظًا على صدارة الدوري الإسباني، وذلك برصيد 39 نقطة، حصل عليهم عن طريق خوض 18 مباراة، فاز بـ12 مباراة، وتعادل في 3 أخرى، بينما خسر 3 مباريات.

ويفرق برشلونة المتصدر عن وصيفه النادي الملكي ريال مدريد، الثلاث النقاط الذي نجح في الحصول عليها من مباراة اليون، ولكن ينتظر ريال مدريد مباراة يوم غد الأحد الموافق 22 ديسمبر أمام أتليتك بيلباو، من الممكن أن تقلل الفارق بين الغريمين.

وعلى الجانب اللآخر يذكر أن اللقاء الأخير الذي كان بين كل من برشلونة الأفيس، كان خلال الموسم  الرياضي المنصرم في الجولة 34، وفاز به النادي الكتالوني أيضًا بهدفين مقابل لاشئ، على ملعب الأفيس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد