تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وليبريا الودية

واصل منتخب الفراعنة رحلته للاستعداد للمنافسات والقارية المقبلة، وذلك بمواجهته لمنتخب ليبيريا، في ثاني المباريات للمدير الفني روي فيتوريا، حيث استطاع المنتخب الوطني من تحقيق انتصار خلال المواجهة الودية الأولي التي خاضها أمام النيجر بثلاثة أهداف دون رد، وتمكن العالمي محمد صلاح من تسجيل هدفين وسجل الثالث اللاعب مصطفى محمد.

مباراة مصر وليبريا الودية

وكان المدرب البرتغالي فيتوريا قد استقر على قرار استبعاد مصطفى محمد ومحمد صلاح وأحمد فتوح من معسكر المنتخب الحالي، حيث استبعد مصطفى محمد ومحمد صلاح للراحة، أما أحمد فتوح فتم استبعاده بسبب الإصابة.

وجاءت تلك التجارب الودية حتى يستطيع المدير الفني البرتغالي، الاستقرار على القوام الأساسي لفريق منتخب مصر، وذلك قبل خوض المنافسات الرسمية في التصفيات المؤهلة إلى لبطولة كأس أمم أفريقيا نسخة عام 2023.

موعد مباراة مصر وليبريا

من المقرر أن يكون غدًا الثلاثاء هو موعد مباراة مصر وليبيريا، وذلك عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأكد فيتوريا خلال الساعات الماضية أنه سوف يقوم بتجربة، عدد آخر من لاعبين المنتخب والذين لم يشاركوا في مباراة النيجر الأولى، والتي انتهت بثلاثية نظيفة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا ؟

تعتبر شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية، هي الناقل الوحيد لكافة فعاليات الرياضة داخل مصر، وسوف تقوم بنقل مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا غدا، حيث تتيح فقرات فنية رائعة وتصوير المباريات بجودة عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد