تعرف على موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

استقر المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش البرتغالي على موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب السنغال والتي يخوضها رفقاء محمد صلاح الشهر الجاري لحساب التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمباراة السنغال

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمباراة السنغال

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمباراة السنغال

حيث قال مصدر خاص مقرب من الجهاز الفني أن كيروش استقر على إعلان قائمة منتخب مصر يوم التاسع عشر من شهر مارس الجاري لخوض المواجهتين المقرر لهما يوم الخامس والعشرين في القاهرة والتاسع والعشرين في العاصمة السنغالية داكار.

وسيتم إغلاق ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة القادمة وذلك عقب نهاية مواجهة الزمالك والوداد البيضاوي المغربي والتي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا وذلك بناء على طلب من البرتغالي كارلوس كيروش والذي طلب عدم إقامة أي من المواجهات على الملعب للحفاظ على حالة الأرضية.

كما يدرس مسؤولو الاتحاد المصري برئاسة الأستاذ جمال علام التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار فجر يوم السادس والعشرين من شهر الجاري على متن طائرة خاصةً عقب مباراة الذهاب مباشرةً المقرر لها التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة يوم الجمعة في رحلة سنسغرق حوالي ثمانية ساعات.

ويهدف الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري لاستغلال ضيق الوقت من أجل السفر بصورة مباشرة إلى السنغال والحصول على كمية كافية من الراحة يوم السادس والعشرين من شهر مارس استعدادا لمواجهة الإياب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد