تعرف على تفاصيل تجديد مفاوضات نادي قطر القطري مع النجم المغربي بدر بانون

يلاقي اليوم النادي الأهلي نظيره نادي الجونة في مباراة حاسمة للغاية من قبل الفريقين حيث يريد النادي الأهلي الفوز للإبقاء على أماله في الفوز ببطولة الدوري المصري بينما يريد نادي الجونة الفوز حتى يهرب من شبح الهبوط لدرجة الثانية لذلك فهي من المباريات التي لابد ان يفوز بها فريق واحد.

 

بعد فشل المفاوضات للمرة الأولى بين نادي قطري القطري والنادي الأهلي حول شراء الاعب المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي بسبب ضعف المقابل المالي الذي عرضه نادي قطر القطري وهو ما يعادل 700 الف دولار اي ٢.٥ مليون ريال قطري وليس دولار كما تداول بعض الإعلام المصري والعربي وقام النادي الأهلي بإغلاق هذا الملف والإعلان ان الاعب مستمر مع النادي حتى نهاية عقده.

 

استمر بدر بانون مواظب في التدريبات الجماعية للفريق بعد الإعلان عن شفائه التام من الإصابة بأمراض القلب التي ابعدته عن الملاعب لشهور عديدة، ولكن يتفاجأ الجميع ان الاعب يزال اسمه دائما من قائمة الفريق بدون ادنى سبب ودائما يقال له ان سبب إداري وليس فني.

وعقد المدرب الأهلي الجديد ريكاردو سوايرز جلسة خاصة مع الاعب المغربي بدر بانون ليستفسر منه عن موقفه مع الفريق وعن العروض المقدمة له وعن حالة الاعب البدنية والذهنية ورغبة الاعب في البقاء أم الرحيل وانتهت الجلسة وتفاجأ الجميع بعدها ان اسم الاعب غير موجود في قائمة الفريق لمواجهة فريق الجونة.

 

وهناك مصادر عدة تقول ان الاعب يضغط على الإدارة للرحيل عن فريق الأهلي واكدت ان رغبة الاعب هي خوض تجربة جديدة بعيد عن الأهلي المصري والقارة الإفريقية وخصوصا بعد ان جدد نادي قطر القطري مفاوضته مع النادي الأهلي بخصوص شراء الاعب وانضمامه لصفوف الفريق.

 

بعض المصادر تقول ان النادي الأهلي ليس لديه أي مانع في رحيل الاعب وخصوصا بعد غضب الجماهير من الاعب لتصرفاته الأخيرة.

 

تابع معنا اخر الأخبار الخاصة بالكورة المصرية والعالمية عبر موقعنا نجوم مصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد