تعرف على الموعد النهائي لمباراة السعوديه والبرازيل والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية والبرازيل في الدورة الرباعية الودية التي تجمع كل من منتخبي السعودية والعراق والأرجنتين والبرازيل، وتقام مباريات البطولة في الرياض وذلك لأن السعودية هي المستضيف لهذه البطولة الوديه.

 

اقرإ المزيد

عاجل قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وسوازيلاند 12 – 10 – 2018

تعرف على موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات امم أفريقيا

موعد وكواليس المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن جدول مباريات البطولة الرباعية الودية ” سوبر كلاسيكو ” عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر

وعن موعد مباراة السعودية والبرازيل في البطولة الرباعية الودية، من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض والثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي ثاني مباراة للمنتخب السعودي بعد انتهاء كأس العالم روسيا 2018، وكان قد خاض مباراة ودية ضد بوليفيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكذلك هي المباراة الثانية للبرازيل بعد خروجه من دور ربع النهائي لكأس العالم على يد بلجيكا، وكان المنتخب البرازيلي قد خاض مباراة ضد أمريكا وفاز فيها بنتيجة هدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل في البطولة الرباعية الودية

سوف تنقل مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخبي السعودية والبرازيل على قناة ksa sport HD 1 الرياضيه المفتوحه على القمر الصناعي نايل سات.

ما هي توقعاتكم لنتيجة مباراة السعودية والبرازيل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد