تعرف على آخر تطورات صفقة كريستيانو رونالدو والنصر السعودي في الموسم الجديد

وضح الصحفي الرياضي الإيطالي، المدعى فابرزيو رومانو، يون الإثنين الموافق ٥ من شهر ديسمبر ٢٠٢٢، أحدث التطورات الخاصة بالصفقة التي تجرى حديثا بين نادي النصر السعودي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما كتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن النصر السعودي قد العرض الرسمي لرونالدو، الأسبوع الماضي، ويشمل العقد قيمة 200 مليون يورو سنويا حتى عام 2025، على أن يتضمن العقد أيضا عدد من صفقات رعاية.

صفقة انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي

وقال الصحفي الايطالي رومانو، الذي يعرف بأنه صحفي الانتقلات الشهيرة حول العالم،  إنه يجري حاليا فحص المستندات، ومع ذلك أشار إلى أنه لم يتم التوقيع على أي شيء حتى الآن من جانب اللاعب كريستيانو رونالدو أو حتى موافقة أولية، حيث أن التركيز حاليا على بطولة كأس العالم.

وبعدما فسخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العقد مع رونالدو، الشهر الماضي بالتراضي، تحدثت العديد من التقارير عن أن وجهة رونالدو المقلبة هي نادي النصر السعودي.

انضمام رونالدو للدوري السعودي للمحترفين

كريستيانو رونالدو يشارك حاليًا مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022، ويذكر أنه سجّل هدفًا في المباراة الأولى أمام منتخب غانا، وفسخ رونالدو عقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد بعد أن دخل في خلافات شديدة مع الإدارة والجهاز الفني.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 19 نقطة من 8 جولات، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة، ويشرف المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا على تدريب النصر، ويلعب في صفوفه الكاميروني فينسنت أبو بكر، ودافيد أوسبينا حارس مرمى منتخب كولومبيا، والإسباني ألفارو جونزاليس مدافع أوليمبيك مارسيليا السابق.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود وزير الرياضة السعودي، قد فتح الباب سابقًا أمام إمكانية ضم رونالدو لدوري بلاده.

وقال الوزير: “من الذي لن يرغب في أن يلعب رونالدو بدوريه! إنه قدوة للعديد من اللاعبين الشبان، هو وميسي، أتمنى أن أراهما يلعبان في الدوري السعودي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد