تعادل سلبي للنادي الأهلي أمام أسيك ميموزا الأيفواري في ختام دور المجموعات لبطوله دوري أبطال أفريقيا

ودع النادي الأهلي بطوله دوري الأبطال بعد تعادلة السلبي امام اسيك ميموزا الايفواري المباراة التي أنتهت منذ قليل  في الجوله السادسه والأخيرة من دور المجموعات لبطوله دوري أبطال أفريقيا. الأهلي الطامح للثأر من هزيمته امام الفريق الايفواري ببرج العرب بثنائيه مقابل هدف.

النادي الأهلي دخل اللقاء ويمتلك في جعبته من النقاط 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين وخسارة مباراة أحتل بهم المركز الثالث في المجموعه بينما يدخل أسيك ميموزا  المباراة وفي جعبته 4 نقاط جاء بها في المركز الأخير للمجوعه.. الأهلي الذي خلت قائمته من وليد سليمان ورامي ربيعه وأحمد حجازي للاصابه وعماد متعب وصالح جمعه للاستبعاد. 

جاء التعادل في مباراة الأهلي اليوم مخيب للجماهير الأهلاوية نظرا للظروف التي يمر بها الفريق من أزمات داخلية بعد أستقاله مارتن يول المدير الفني السابق للفريق. وجاء أيضاً أداء الفريق مخيبا للآمال للجماهير لاسيما أن الفريق آخذ راحه قبل المباراة وفترة اعداد تأهله للفوز بالمباراة وتحسين صورة الفريق في المجموعه.

وارتفع رصيد النادي الأهلي الي 6 نقاط احتل بهم المركز الثالث بالمجموعه بينما احتل اسيك ميموزا الايفواري المركز الاخير بخمس نقاط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد