تطور كبير في مستقبل إيدن هازارد في ريال مدريد

سيكون من الطبيعي أن نقول إن الوقت الذي قضاه إيدن هازارد في ريال مدريد كان كابوسًا، فعندما حطم النادي الأسباني رقمه القياسي في الانتقالات من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي من تشيلسي في صيف 2019، كان يُنظر إليه على أنه انقلاب للوس بلانكوس، وكان هازارد قد أسس نفسه كأسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سبع سنوات قضاها في ستامفورد بريدج.

 

أيضًا كان هازارد في منتصف فترة ذروته في ذلك الوقت وبلا شك أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، وكان من المتوقع أن يصبح وجه ريال مدريد الأول خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو، لقد أثبت الواقع شيئاً مختلفاً تمامًا، فعانى هازارد من إصابة تلو الأخرى خلال الفترة التي قضاها في سانتياغو برنابيو، ويبدو أنه فقد مكانه في الفريق إلى حد كبير الآن.

 

كان آخر ظهور لهازارد مع ريال مدريد في أوائل يناير، من ناحية أخرى كان آخر ظهور له في الدوري الإسباني في سبتمبر الماضي، ومع ذلك بدا أنه كان على وشك قضاء العام المتبقي في عقده مع النادي، ولكن الآن يبدو أن هناك تطورًا في قصته.

 

تطور مستقبل هازارد في مدريد، واهتمام نادي أخر بالتعاقد معه

 

وفقًا لما أوردته Fotomac (عبر SPORT)، فإن Fenerbahce هو الفريق المهتم بالحصول على خدمات هازارد، في بداية الأمر بدا أنه لن يكون هناك اهتمام بالتعاقد مع هازارد، لكن الآن يبدو أن ناد “Fenerbahce” مهتم بالتعاقد مع البلجيكي، على الرغم من المواسم الأربعة الماضية التي قضاها في ريال مدريد لم تكن الأفضل للاعب.

 

يبقى أن نرى ما إذا كان هازارد يريد الرحيل عن النادي في الصيف أو ينوي معرفة السنة الأخيرة من عقده في سانتياغو برنابيو، لكن يبدو أنه سيكون لديه اختيارات يفكر بها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد