تصريحات ميسي بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم

أعرب ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم في الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل جوائز ذا بيست، الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم. وفي تصريحاته داخل قاعة الحفل، أعرب ميسي عن فخره بتحقيق هذه الجائزة وعن تنافسه مع لاعبين مميزين مثل بنزيما وكيليان مبابي.

وأضاف ميسي أنه يشعر بالسعادة والتوتر في الوقت نفسه، وأنه استعاد ذكريات فوزه بكأس العالم، الحدث الذي يعتبره الأفضل في مسيرته. كما أعرب عن شكره وامتنانه لله على منحه هذه السعادة بعد سنوات من المحاولات لتحقيق هذا اللقب.

وتحدث ميسي أيضًا عن عام 2022 الذي وصفه بأنه رائع ومجنون، مؤكدًا أنه سعيد جدًا ولا يمكنه وصف ما يشعر به الآن. كما شكر كل من ساعده على تحقيق هذا الإنجاز وأعرب عن شكره للجمهور الأرجنتيني.

يذكر أن ميسي قد حقق لقب كأس العالم في قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة. كما حقق أيضًا لقب الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان في موسمه الأول. وخلال عام 2022، تمكن ميسي من تسجيل 23 هدفًا وصنع 29 هدفًا آخرين، خلال 53 مباراة في مختلف المسابقات مع فريقه، بالإضافة إلى مساهمته في تسجيل 10 أهداف في كأس العالم قطر 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد