تصريحات أسامة نبيه عقب الاستقالة من الجهاز الفني للزمالك

قرر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن الجهاز الفني، حيث صرح على أن الظروف داخل النادي أصبحت قاسية ولا تساعد على النجاح والاستمرار، ورحلت لأمنح الفرصة لغيري وتواجد عناصر جديدة داخل الجهاز الفني، كما أنني أرفض إتمامي بالهروب.

 

وأضاف أن النادي يحتاج إلى محاربين داخل وخارج الملعب يدافعون عن النادي الذي منحهم الشهرة، بعد تراجع مستوى اللاعبين بالإضافة للأخطاء الفنية التي حدثت تسببت في النتائج السلبية للفريق.

ماذا لو رحل فيريرا وطلب منك العودة كمدير فني؟

تابع أن رحيل فيريرا من عدمه أمر لا يخصه وإسناده مهمة الإدارة الفنية لم يحدث حتى الآن، كما أنني لا أمتلك أي عروض تدريبية في الوقت الحالي لذلك ارفض نغمة أنني رحلت من أجل تدريب فريق آخر، فمهما حدث أنا ابن من أبناء النادي وعاشق للكيان.

وأكمل بأنه من الوارد رحيل ابنه يوسف أسامة نبيه، بسبب عدم تفاوض النادي معه حول تجديد عقده وليس لأنه استقال من الجهاز الفني، ففي النهاية هو لاعب مثل باقي لاعبي الفريق فإذا كانت الإدارة ترغب في استمراره عليها البدء في التفاوض معه.

وختم حديثه بأنه يعتذر لجماهير القلعة البيضاء لخروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارتهم أمام شباب بلوزداد الجزائري، وأتمنى للفريق استعادة قوته بشكل سريع حتى تعود البسمة للجماهير التي لا تتخلى عن مساندته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد