تشكيلة مقلقة لريال مدريد أمام إنتر، مشاركة النرويجي أوديغارد ومهاجم منتخب الدومنيكان أساسيين للريال في مباراة اليوم

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل قليل عن التشكيل الرسمي لمباراة فريقه ريال مدريد أمام انتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي يلعبها الريال في ملعب “سان سيرو” معقل فريق الإنتر.

يحتضن معلب سان سيرو معقل فريق انتر ميلان اليوم مباراة فاصلة وحساسة جداً بالنسبة لريال مدريد، ويعلب الريال ضد الإنتر اليوم بعد الفوز الصعب عليه في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال مدرب الريال زيدان أن فريقه سيلعب بتشكيلة 4 3 2 1، وسيشارك الدومنيكي ماريانو دياز أساسياً في مباراة اليوم أمام انتر ميلان.

تشكيلة الريال:

كورتوا في حراسة المرمى، ناتشو وفاران وداني كارفخال وفيرلان ميندي في خط الدفاع، مودريتش وتوني كروس في خط الوسط، سيلعب كل من النرويجي مارتين اوديغارد ولوكاس فاسكيز وايدين هازارد في خط الوسط الهجومي، وسيلعب مهاجم منتخب جمهورية الدومنيكان ماريانو دياز أساسياً في مركز رأس الحربة.

تشكيلة إنتر ميلان:

سمير هاندانوفيتش في حراسة المرمى، ميلان شكرينيار ودي فري وباستوني في خط الدفاع، أشرف حكيمي وجاليادريني وفيدال وآشلي يونغ في خط الوسط والوسط الهجومي، ثنائي الهجوم مارتينيز ولوكاكو في مقدمة الفرقة الإيطالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد