التشكيل المتوقع للزمالك أمام النصر في الدوري المصري

يحل نادي الزمالك الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي النصر الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن مواجهات الدور الثاني من الدوري المصري في الموسم الكروي الحالي، في مواجهة هامة وصعبة الفريقين.

ويسعى النادي الأبيض إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، عقب الفوز في المباراتين الماضيتين بالدوري بقيادة المدرب إيهاب جلال، ونجح الزمالك في الفوز على نظيرة النصر في الدور الأول بهدفين لهدف، ويأمل الفريق في الحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة في الدوري.

تشكيلة الزمالك أمام النصر اليوم

وقد استقر المدرب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، في بيان رسمي على ملامح تشكيل الفريق أمام النصر، ومن المنتظر أن يواجه الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى أحمد الشناوى، وفي خط الدفاع حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف، وفي خط الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحى وعبد الله جمعة ومحمد عنتر، وكاسونجو في خط الهجوم.

حيث يحتل نادي الزمالك المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، وينافس مع النادي الإسماعيلي على المركز الثاني، بينما يحتل نادي النصر المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة  في المركز الثامن عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد