تشكيلة الزمالك أمام الهلال اليوم 6-10-2018 في كأس السوبر المصري السعودي

يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض واحدة من المباريات الهامة والكبيرة على الساحة الرياضية في الوطن العربي حيث يحل الزمالك المصري ضيفاً ثقيلاً على الهلال السعودي وذلك لحساب كأس السوبر المري السعودي، وستكون تلك المباراة الأولى بينما سيلعب الزمالك والاتحاد السعودي في المباراة الثانية، ولعل جميع الجماهير تريد الإطلاع على تشكيلة الزمالك أمام الهلال اليوم وهذا ما سنعرضه عليكم خلال السطور القادمة.

تشكيلة الزمالك امام الهلال

تشكيلة الزمالك امام الهلال

تشكيلة الزمالك أمام الهلال اليوم، أشارت جميع التوقعات أن السويسري كريستان جروس مدرب الزمالك قد استقر على تشكيلة الزمالك أمام الهلال اليوم التي سيخوض بها لقاء كأس السوبر المصري السعودي، وستنطلق مباراة الزمالك والهلال اليوم السبت 6-10-2018 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة الزمالك أمام الهلال اليوم

نستعرض عليكم تشكيل الزمالك أمام الهلال المتوقع اليوم السبت 6-10-2018 في كأس السوبر المصري السعودي كما أشار له جميع التوقعات صباح اليوم عبر ما جاء خلال الصحف الرياضية المختلفة.

  • حراسة المرمى: محمود جنش
  • خط الدفاع: بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز
  • خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي
  • خلف المهاجم: يوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن
  • خط الهجوم: كاسونجو

وتبقى هذه توقعات فقط بخصوص تشكيبلة الزمالك أمام الهلال اليوم في كأس السوبر المصري السعودي إلى أن يتم الكشف عن التشكيلة الرسميلة لمباراة الزمالك أمام الهلال السعودي اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد