تشكيلة البرازيل امام السعودية اليوم في الدورة الرباعية الودية

يحل المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، ضيفاً على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ضمن مباريات الدور الرباعية الودية المقامة في المملكة العربية السعودية، وذلك تحت رعاية رئيس هيئة الرياضة السعودي تركي آل الشيخ، حيث يسعى الأخضر السعودي إلى مواصلة الاستعداد المكثف من أجل المشاركة في كأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة في الإمارات.

وقد انطلقت البطولة أمس في العاصمة الرياض، حيث نجح المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيرة منتخب العراق الأول لكرة القدم بأربعة أهداف نظيفة.

تشكيلة البرازيل امام السعودية اليوم

وسوف يدخل المدرب أنطونيو بيتزى، المدير الفني لمنتخب السعودية، مواجهة اليوم أمام منتخب البرازيل بالقوة الضاربة من أجل حصد الفوز في المباراة الهامة، حيث أنهي الأخضر استعداداته الكاملة للمباراة، وقد وقف المدرب بيتزي على تشكيلة السعودية امام البرازيل اليوم والتي تخوض المباراة.

حيث سوف يخوض المدرب تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ايدرسون في حراسة المرمى، فابينهو، ماركينيوس، بابلو، أليكس ساندرو، كاسيميرو، فريد، ريناتو اوجوستو، كوتينيو، نيمار، جابرييل جيسوس، وذلك بقائمة كاملة سوف تشارك في الدورة الودية المقامة في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد