تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز وموعد اللقاء

يستضيف ستاد القاهرة الدولي المواجهة القادمة للمارد الأحمر أمام نادي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يطمح الأهلي في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. 

وسوف يخوض النادي الأهلى تلك المواجهة المرتقبة وسط وجود عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابة وعلى رأسهم حارسي المرمى “الشناوي وعلي لطفي”، والنجم “حمدي فتحي”. 

تدريبات الأهلى استعدادًا لسيراميكا
صور من تدريبات المارد الأحمر باستاد التتش

وتنطلق المباراة الهامة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم غد الإثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو لعام 2023 عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش، التاسعة والنصف بتوقيت الكويت ومصر والسعودية، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي. 

وجاءت التشكيلة المتوقعة للمدير الفني السويسري مارسيل كولر لتلك المواجهة أمام سيراميكا كليوباترا كالآتي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

الدفاع: عبد المنعم، معلول، متولي، محمد هاني. 

خط الوسط: السولية، ديانج، مروان عطية. 

الهجوم: عبد القادر، كهربا، تاو. 

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة بعدما خاض 23 مباراة فقط، حيث قد تمكن من الانتصار في 18 مواجهة، وحقق التعادل في 5 لقاءات ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن. 

أما نادي سيراميكا كليوباترا فيحتل المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، فقد حقق الانتصار في 6 مباريات فقط، وتعادل في 13، بينما تلقى الهزيمة خلال 9 مواجهات.

وتمكن المارد الأحمر من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة نادي الترجي التونسي في الدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا ناريًا مع الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد